عين الرياضة

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع مضيفه ليفربول اليوم بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

شهد الشوط الأول استحواذ شبه مماثل بين الطرفين يميل لترجيح كافة السيتي للفوزفي المباراة حيث استطاع خلق العديد من الفرص الخطيرة في الشوط الأول لكنها لم تترجم إلى هدف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني انقلبت أمور المباراة رأساً على عقب حيث أصبح ليفربول هو الأخطر ولديه رغبة كبيرة في التسجيل حتى تمكّن النجم السنغالي ساديو ماني من التوقيع الهدف الأول للريدز في الدقيقة 59 بعد تمريرة أكثر من رائعة من النجم المصري محمد صلاح .

وبأقدام الموهبة الإنجليزي فيل فودن استطاع مانشستر سيتي العودة في المباراة مرة أخرى في الدقيقة 69 بعد تمريرة أكثر من رائعة من النجم البرازيلي جابرييل جيسوس ليترجمها فودن إلى هدف التعادل لصالح الضيوف .

وبمهارة فردية وعمل فردي مميز للنجم المصري محمد صلاح استطاع تسجيل هدف أسطوري في شباك السيتي في الدقيقة 76 ليضضع أصحاب الأرض في المقدمة مرة أخرى وللمحاولة للظفر بنقاط المباراة الثلاث .

لكن رجال بيب جوارديولا كانلهم رأي آخر حيث استطاعوا تعديل النتيجة مرة ثانية بأقدام النجم البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 81 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ويقتسم الفريقان نقاط المباراة .

ومن الجدير بالذكر أن رفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى النقطة رقم 15 في المركز الثاني خلف المتصدر تشيلسي الذي يمتلك 16 نقطة بينما وصل السيتي إلى النقطة رقم 14 في المركز الثالث.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *