عين الخبر

مانشستر سيتي يقسو على لايبزيج بسداسية في مباراة مثيرة جدا من دوري أبطال أوروبا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مثيراً على ضيفه نادي آر بي لايبزيج بستة أهداف لثلاثة في مباراة مثيرة من جانب الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

افتتح التسجيل لصالح أصحاب الأرض المدافع ناثان آكي الذي اسقبل كرة عرضية من زميله جاك جريليش ليسكنه الشباك برأسه في الدقيقة 16 بينما أضاف اللاعب نوردي ماركيلي الهدف الثاني للسيتي بالخطأ في مرماه بعد ما حوّل عرضية دي بروين لمرماه بطريقة غريبة .

ومع حلول الدقيقة 42 تمكّن اللاعب كريستوفر نكونو من تسجيل الهدف الأول لصالح لايبزيج ويعيد الأمل لرفاقه مرة أخرى قبل صافرة نهاية الشوط الأول بثلاثة دقائق .

وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات تمكّن النجم الجزائري رياض مرز من إحراز الهدف الثالث للسيتي من علامة الجزاء بعدما لمس مدافع لايبزيج الكرة بيده داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بثلاثية أهداف لهدف لصالح أصحاب الأرض .

وعقب انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني تمكّن اللاعب نفسه من تقليص الفارق لصالح لايبزيج وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة في الدقيقة 51 .

بعد هذا الهدف بدت سيطرة مانشستر سيتي على المباراة واضحة واستغل نجم الوسط جاك جريليش هذا ليضيف الرابع لفريقه والأول له في الدقيقة 56 من عمر اللقاء .

ومع حلول الدقيقة 72 تمكّن اللاعب كريستوفر نكونو من تقليص الفارق مرة أخرى لصالح لايبزيج وسجّل الهدف الثالث له ” هاتريك ” ولفريقه ويبعث ببصيص من الأمل مجدداً في نفوس زملاءه من أجل العودة في اللقاء.

بينما تمكّن اللاعب جواو كانسيلو من إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 75 من عمر اللقاء من تسديدة متثنة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يسجل زميه جابرييل جيسوس الهدف السادس والأخير للسيتي في المباراة .

بهذا الفوز اتصدر مانشستر سيتي مجموعته برصيد 3 نقاط بينما تعادل باريس سان جيرمان وكلوب بروج ليحصل كلاً منهما على نقطة وحيدة ليحتلا المركز الثاني والثالث خلف السيتيزين .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *