عين الرياضة

مانشستر سيتي يواصل نتائجه السيئة ويتعثر أمام ساوثهامبتون

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم في فخ التعادل أمام ضيفه كريستال بالاس في المباراة اليت جمعت الفريقين اليوم على ملعب الاتحاد في معقل السيتي ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

شهدت المباراة مشاركة كلاً من جاك جريليش ورحيم سترلينج وجابرييل جيسوس في خط المقدمة وفضّل الاعتماد عليهم وقرر إراحة كلاً من كيفين دي بروين والنجم الجزائري رياض محرز وفيل فودن على دكة البدلاء .

ظهر السيتي بأداء شاحب للغاية اليوم على الرغم من أن المباراة كانت على أرضه وبين جمهوره وأشارت الإحصائيات أن لاعبو السيتي لم يتمكنو من تسديد أي كرة على المرمى طوال 80 دقيقة من المباراة وهو الأمر الذي لم نعهده من قبل لاعبو جوارديولا.

بينما على الجاني الأخر ظهر نادي ساوثهامبتون بأداء ممتاز وكان أقرب للتسجيل من السيتي في أكثر من فرصة لكن تألق اديرسون وصلابة الدفاع وقفت حصناً منيعاً ضد لاعبو ساوثهامبتون ومنعتم من تسجيل أي أهداف .

بهذا التعادل السلبي رفع السيتي رصيده إلى النقطة رقم 10 واحتل بها المركز الثاني بشكل مؤقت بينما رفع ساوثهامبتون هو الآخر رصيده إلى 4 نقاط ويحتل بها المركز الخامس عشر في سلّم ترتيب الدوري الإنجليزي .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *