عين الرياضة

متى ينتهي الدوري السعودي 2022

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متى ينتهي الدوري السعودي 2022، يبحث عشاق ومشجعو الأندية السعودية الذين يتابعون الدوري السعودي للمحترفين عن موعد انتهاء النسخة الحالية من الدوري 2021/2022 ، بعد انتهاء معظم مباريات تلك البطولة ، فالعديد منهم مهتم بمعرفة موعد انتهاءه.

الدوري السعودي

الدوري السعودي لكرة القدم أو ما يعرف بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هو البطولة الكروية الرئيسية في المملكة العربية السعودية وثاني أغلى بطولة في القارة الآسيوية ، بقيمة سوقية تبلغ 437.70 مليون يورو ، والإصدار الأول. كانت البطولة بين عامي 1976 و 1977 تحت مسمى الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد فاز الفريق الفائز بدرع الدوري ، ولعب الموسم السابق لهذا الدوري فرق تصنيف الدوري من أجل تصنيف الفرق إلى فئة ممتازة ودرجة أولى حسب نتائجها. في عام 1991 تم تغيير كأس الدوري السعودي إلى كأس خادم الحرمين الشريفين لأندية الدوري الممتاز بعد إدخال نظام المربع الذهبي الذي تم إلغاؤه لاحقًا وإعطائه اسمه الحالي.

متى ينتهي الدوري السعودي 2022

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على تويتر في مارس الماضي أن انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي يبدأ في 12 أغسطس 2021 ، ولم يتم الإعلان عن موعد نهايته رسميًا ، لكن من المتوقع انتهاء الدوري السعودي. في تاريخه الطبيعي في مايو 2022 ، لكن لم يتم تأكيد اليوم المحدد حتى الآن.

نظام تحديد المراكز في الدوري السعودي

  • اعتماد النقاط الأعلى في المباراة الواحدة أو مباريات الفرق المتعادلة.
  • الاعتماد على الفارق الأعلى في المباراة أو في جميع المباريات دون احتساب أفضيلة التسجيل خارج الأرض.
  • الفريق الذي أحرز أهداف أكثر دون احتساب أفضيلة التسجيل خارج الأرض.
  • الاعتماد على أعلى فارق أهداف في جميع مباريات الدوري.
  • الفريق صاحب أكبر عدد أهداف في جميع جولات الدوري السعودي دون احتساب الأفضيلة خارج الأرض.
  • عند تعادل الفريقين في المباراة الأخيرة، فتعمل الإدارة على تنظيم شوطين إضافيين كمباراة جديدة دون احتساب أفضلية الأرض، في حالة التعادل السلبي يتم الاعتماد على ركلات الترجيح.

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *