fbpx
عين الرياضة

مطالبات بتنحي ناصر الخليفي عن إدارة باريس سان جيرمان

مطالبات بتنحي ناصر الخليفي عن إدارة باريس سان جيرمان، حيث دعت مجموعة من مشجعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، رئيس النادي القطري ، ناصر الخليفي ، إلى التنحي ، بعد استبعاده من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وكتبت مجموعة “كولكتيف ألتراس باريس” على وسائل التواصل الاجتماعي “الإدارة استقالت” ، داعية المشجعين الآخرين للانضمام إليها “لإظهار استيائنا … دون عنف” ، خلال مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأحد ضد بوردو.

وكتبت المجموعة “نعرف ما تدين به عودتنا للرئيس ناصر الخليفي ، لا شيء شخصي هنا ، لكن من الواضح أنه ليس الرجل المسؤول عن الوظيفة”.

وقالت “ساب” وهي مجموعة تضم مجموعات مختلفة من مشجعي النادي الباريسي “الوضع الحالي للنادي يتطلب إعادة تنظيم شاملة على مختلف المستويات وحضور يومي للرئيس”.

وانتقدت رابطة الألتراس افتقار النادي إلى الإدارة والمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو بسبب انتداباته للاعبين، ووصفتها بـ”مجموعة من النجوم ليس لديهم سوى القليل من القواسم المشتركة”، وذلك بعد انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرخيو راموس والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما إلى البرازيلي نيمار ومبابي.

كما تعرض اللاعبون لانتقادات بسبب ضعف التزامهم “ضد بوردو هذا الأحد سنظهر استياءنا ونطلب من جماهير النادي الحاضرين أن يتحدوا دون عنف”.

بعد نحو خمسة أعوام من خسارته المذلة أمام برشلونة واستقباله ستة أهداف تعرض باريس سان جيرمان لموقف مؤلم آخر في إسبانيا بخسارته أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أُقصي باريس سان جيرمان في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا أربع مرات من أصل تسع مرات ، بعد فوزه في مباراة الذهاب ، بما في ذلك ثلاث مرات في المواسم الستة الماضية.

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،