عين الرياضة

ملخص مباراة الارجنتين وكرواتيا كاس العالم قطر 2022

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملخص مباراة الارجنتين وكرواتيا كاس العالم قطر 2022، حيث حسمت منذ لحظات المباراة الافتتاحية لدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 بين المنتخب الارجنتيني ونظيره الكرواتي، والتي كانت وجبة كروية دسمة من كافة الجوانب، إضافة إلى أن هذه المواجهة حسمت بالوقت الأصلي من المباراة، ومن خلال موقع عين الخبر سنتعرف على النتيجة.

Screenshot 20221213 221942 - ملخص مباراة الارجنتين وكرواتيا كاس العالم قطر 2022

ملخص مباراة الارجنتين وكرواتيا كاس العالم قطر 2022

انتهت مباراة المنتخب الأرجنتيني ونظيره الكرواتي في إطار دور النصف نهائي من بطولة كاس العالم قطر 2022 بتأهل المنتخب الأرجنتيني بعد انتهاء الوقت الأصلي (3-0)، كان نجم المباراة هو ميسي مهاجم منتخب الارجنتين الذي سجل هدف من ضربة جزاء في الدقيقة 34 وحصل على تقييم 9,3 في نهاية المباراة ونال لقب رجل المباراة. جاء الهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة 34 من عمر المباراة وأحرزه اللاعب ميسي عبر ضربة جزاء، استمر الضغط الارجنتيني ليثمر عن هدف ثاني للمنتخب الارجنتيني عن طريق ألفاريز لينتهي الشوط الأول بتقدم الارجنتين بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني أحرز المنتخب الأرجنتيني الهدف الثالث عبر اللاعب ألفاريز  وصناعة ليو.

فيديو ملخص مباراة الارجنتين وكرواتيا كاس العالم قطر 2022

 

يثإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ملخص مباراة الارجنتين وكرواتيا كاس العالم قطر 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن نتيجة اللقاء الذي جمع المنتخب الأرجنتيني ونظيره الكرواتي في نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *