منصة السيارات

مواصفات سيارة CD701 الصينية وموعد اطلاقها

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواصفات سيارة CD701 الصينية، اعلنت شركة صناعة السيارات الصينية شانجان عن علامتها التجارية الجديدة Zhuge Intelligence ، وكشفت عن أول نموذج للسيارة للعلامة التجارية  وهي المركبة النموذجية CD701.

هذا وقال Zhu Huarong، رئيس شركة Changan Automobile، أن CD701 هي أول سيارة تشانجان مبنية على هندسة SDA كما وتعكس السيارة تركيز شانجان على توفير تجربة سفر شاملة معززة بالتكنولوجيا الذكية.

مواصفات سيارة CD701 الصينية

مواصفات السيارة - مواصفات سيارة CD701 الصينية وموعد اطلاقها

  • تحتوي مجموعة الإضاءة على شكل حرف C على خطوط محددة في الوسط بينما يتمتع الجانبين بعجلات خماسية الأضلاع، فيما يظهر على الجزء الخلفي مصابيح خلفية نموذجية وإضاءة محيطة قابلة للتعديل.
  • يتم تقليل مقاومة الرياح في السيارة النموذجية الصينية عن طريق العجلات المنخفضة المقاومة للرياح والمرايا الخارجية المبسطة
  • منح السيارة تصميمًا أنيقًا وفعالًا من حيث المظهر واستهلاك الطاقة.
  • لا تحتوي السيارة على لوحة عدادات، ولكنها تأتي مع شاشة كبيرة في منطقة التحكم المركزية.

توقعات سيارة CD701 الصينية

من المتوقع أن تكون هناك بعض التغييرات بمجرد أن تبدأ السيارة في الإنتاج الضخم. أخيرًا ، يتم استخدام مواد صديقة للبيئة في المقاعد والمواد الداخلية الأخرى.

سيارة نموذجية تعتمد على الذكاء - مواصفات سيارة CD701 الصينية وموعد اطلاقها

موعد اصدار سيارة CD701 الصينية

في أوائل عام 2022، أعلنت الشركة أنها ستركز على بنية SDA في المستقبل، وقالت إنه من المتوقع إطلاق أكثر من 20 سيارة كهربائية ذكية جديدة في غضون السنوات الخمس المقبلة، وسيتم طرح 11 منتجًا جديدًا بما في ذلك سيارات الكوبيه وسيارات الدفع الرباعي والسيارات المتعددة الأغراض في السنوات الثلاث المقبلة.

هذا وشارك Zhu Huarong أيضًا أفكاره حول صناعة السيارات وخططه للتطوير المستقبلي للشركة، حيث قال “سنركز على المنتجات الذكية والتصنيع والإدارة. نحن نتحول بحزم إلى شركة تكنولوجيا ذكية منخفضة الكربون. بحلول عام 2025، سنطلق على التوالي أكثر من 30 منتجًا ذكيًا جديدًا”.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *