عين الرياضة

هولندا تدك شباك تركيا بسداسية وتنتزع الصدارة في تصفيات كأس العالم

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقق منتخب هولندا اليوم فوزاً ثميناً على نظيره التركي ضمن إطار مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 بستة أهداف لهدف شرفي وحيد سجّله المنتخب التركي .

بدأ أصحاب الأرض المنتخب الهولندي التسجيل مبكراً في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب دافي كلاسين الذي تمكّن من إعطاء الأفضلية مبكراً لمنتخب بلاده لتسهل المهمة من اللحظات الأولى .

وشهدت المباراة تألق النجم ممفيس ديباي المنتقل حديثاً إلى برشلونة حيث سجّل هاتريك في الدقيقة 16 و من علامة الجزاء في الدقيقة 38 واضاف الثالث له والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 54 من عمر اللقاء .

واستطاع جوس تيل من اضافة الهدف الخامس للطواحين الهولندية في الدقيقة 80 قبل أن يختتم زميله دونيل مالين سداسية المنتخب الهولندي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة .

وفي لقطة اصابة فيرجيل فان دايك تمكّن لاعب منتخب تركيا من إضافة الهدف الوحيد للمنتخب التركي في الدقيقة 92 ليقلص الفارق لصالح منتخب بلاده .

على إثر هذا الفوز ضاعت الصدارة من المنتخب التركي الذي حافظ عليها في أول مباريتين إلا أن المنتخب الهولندي انتزع الصدارة لصالحه برصيد 13 نقطة يليها النرويج بـ 13 نقطة أيضاً ثم تركيا برصيد 11 نقطة .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *