fbpx
عين التقنية
أخر الأخبار

واتساب يتيح لك خيار إخفاء صورة ملفك الشخصي عن أشخاص محددين من جهات اتصالك

تحديثات قادمة للواتساب غير  ميزة إخفاء صورة

قررت ميتا في الأسبوع الثالث من شهر يونيو 2022 أن تتيح لكافة مستخدمين واتساب إخفاء صورة ملفهم الشخصية. عن مجموعة محددة من جهات الاتصال وهذا بعدما قدمت هذه الميزة لمجموعة صغيرة من المستخدمين للتجريب. ونالت إعجابهم قررت أخيراً أن تجعلها متاحة للجميع.

 

بخصوص الميزة كما نعلم أنه في الماضي كان هناك ثلاثة خيارات للمستخدمين فيما يخص صورة ملفهم الشخصية وهي عرضها للجميع أو لجهات الاتصال أو لا أحد. ومع التحديث الجديد سيكون هناك خيار رابع وهو أن يتم عرض صورة ملفك الشخصي لجهات اتصالك باستثناء. هنا يمكنك أن تختار مجموعة الأشخاص الذين لا ترغب أن يشاهدوا صورة ملفك.

إن إخفاء صورة ملفك الشخصي عن مجموعة من جهات الاتصال ستعطيك خيارات مميزة أكثر وهذا التحديث لا شك سيزيد من ولاء المستخدمين للبرنامج أكثر وأكثر. حتى يمكنك أن تمنع مجموعة من جهات اتصالك من مشاهدة أخر ظهور لك حتى. كان هذا بالتزامن مع أنه يمكنك إخفاء حالتك عن مجموعة من الأشخاص فلا يظهر لهم أنك لا تسمح لهم بمشاهدة الحالة وأنت في الوقت نفسه لا تستطيع مشاهدة حالتهم.

 

الميزة تنتشر الآن على جميع أجهزة آيفون وأندرويد في كافة أنحاء العالم.. لكن واتساب لن تقف هنا والآن سنقدم مجموعة من المخططات المستقبلية لتحديثات واتساب.

 

شاهد أيضاً: دعاوى كثيرة تتعرض لها ميتا بسبب خوارزميتها.. هل ستؤدي لنهاية الفيسبوك!

 

تحديثات قادمة للواتساب غير  ميزة إخفاء صورة:

واتساب تقترح ميزة معرفة وقت دخول الأشخاص إلى المكالمات الجماعية التي تحتوي عدداً كبيراً من المستخدمين ضمنها. وحتى إمكانية إرسال رسائل إلى مجموعة من المستخدمين أثناء إجراء مكالمة مشتركة.

في حين ذلك، نلاحظ أن الواتساب ترفع نسبة الخصوصية والأمان أكثر من السابق. وتراهن على هذه التحديثات بأنها سترفع مستوى الواتساب أكثر ولا سيما أنه يعتبر الخيار الأول للمراسلات الصوتية والنصية ومكالمات الفيديو في العالم.

كما ساهمت واتساب أخيراً في دراسة نشر تحديث لإمكانية نقل المحادثات والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو الموجودة في الأندرويد إلى الآيفون. وهذا الخيار سهل كثيراً على المستخدمين الذين يرغبون بالبدء باستخدام آيفون كجهاز جديد خاص بهم بدلاً من أجهزة الأندرويد. وبدون أن يعانوا مع برامج النقل الخارجية.

في السابق كان من السهل النقل من آيفون إلى أندرويد أو من آيفون إلى آيفون وبالمثل من أندرويد إلى أندرويد. لكن مع خيار MOVE TO IOS سيصبح النقل من الأندرويد إلى آيفون أسهل بكثير.

 

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،