fbpx
عين الوظائف

وظائف البريد السعودي 1444 بجميع مناطق المملكة

وظائف البريد السعودي 1444 بجميع مناطق المملكة، عقب إعلان مؤسسة البريد السعودي، عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء بمسمى (مندوب توصيل)، من أجل مواكبة التوسع والنمو الحالي في تقديم الخدمات اللوجستية بمجال التوصيل المرن، للعمل في عدد من محافظات المملكة بدوام جزئي.

مؤسسة البريد السعودي

تعد المؤسسة المسؤول عن جميع الخدمات البريدية بداخل المملكة العربية السعودية، تم تأسيس المؤسسة عام 1901 ميلادية، وتعد واحدة من أقدم المؤسسات في الدولة على الإطلاق، وتعد مؤسسة البريد جهاز التنظيم الأكثر تطوراً بداخل المملكة العربية السعودية، حيث وفرت خدمات إلكترونية هامة منها مجال التوصيل المرن، والعنوان البريدي وخدمة واصل وخدمات العنوان الدولي وغيرها من الخدمات التي سهلت على المواطنين والمقيمين.

شروط التقديم على وظائف البريد السعودي

  • يشترط أن لا يكون لدى المتقدم مشاكل صحية.
  • أن يمتلك المتقدم سيارة شخصية.
  • أن يكون لدى المتقدم رخصة قيادة سارية.
  • يشترط أن يمتلك هاتف اتصال وبيانات.
  • أن يكون حسن المظهر.
  • يتعهد بالمحافظة على المواد التي يتسلمها.

كم راتب وظيفة مندوب في البريد السعودي

يحصل المتقدم على وظيفة (مندوب توصيل)، على مكافأة شهرية ثابتة بقيمة (1500 ريال سعودي)، ويحصل أيضاً على عمولة بقيمة (7) ريال سعودي، على كل شحنة يتم تسليمها إلى العميل بنجاح.

رابط التقديم على وظائف البريد السعودي 1444

يمكن لجميع المواطنين المواطنات، التقديم على وظائف البريد السعودي 1444، ابتداء من اليوم الثلاثاء بتاريخ 1444/04/23هـ الموافق 2020/12/08م، من خلال الرابط التالي: “من هنا“، يجب ملء كافة البيانات بشكل صحيح من أجل القبول في التقديم.

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،