”سلفة” تطلق خدماتها بتقديم مبالغ فورية تصل حتى 5 الآف ريال لمساعدة الأفراد على تلبية إحتياجاتهم

عين الخبر
2020-01-08T02:02:37+03:00
عين الخبرمواضيع عامة
عين الخبر7 يناير 20201588آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 2:02 صباحًا
”سلفة” تطلق خدماتها بتقديم مبالغ فورية تصل حتى 5 الآف ريال لمساعدة الأفراد على تلبية إحتياجاتهم

كما اعتاد كثير من الناس على البحث عن السلفة على الراتب، او طلب سلفه لاخر الشهر، يذكر ان الشركة المتخصصة في التقنيات المالية، “سلفة”،
بدأت بإطلاق منصتها للتمويل الطارئ المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث تقدم مبالغ فورية صغيرة -تراوح بين ألف ريال 5 آلاف ريال- بهدف مساعدة العملاء على تلبية احتياجاتهم الطارئة، كي لاتجبرهم الحاجه ويذهب للبحث عن طلب سلفه من شركة قد تستغل حاجاتهم بفوائد كبيره وكي لا أجد نفسي اريد سلفه ماليه من جهات قد تستغل حاجتي وحاجت الناس للمال بالتلاعب بعواطفهم وحاجاتهم مثل ماتفعله كثير من الشركات الاجنبيه خاصه والمحليه حتى ان بعضها تقدم لطالب السلفة نظراً لحاجته نموذج طلب سلفة بالانجليزي لمعرفتهم بعدم قدرة العميل على قراءة الشروط، ليقع في دوامة يطول خروجه منها.

الآن سيحصل الفرد على طلب سلفة مالية من الشركة ، واضح البنود وحصولة على تمويل شخصي سريع لمساعدته على الاستقلال من خلال استخدام التقنيات المالية ودراسة الطلبات عبر الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة بعيداً عن المنظمات التي تستغل حاجات الناس وكل ما كانوا يحتاجوه سلفه لاخر الشهر أو السلفة على الراتب
ولكنهم يتعرضون لمن يستغل حاجتهم.

اما الآن ستبد منصة ”سلفة” تجريبياََ ولعدد محدود من الأفراد وعندما، اريد سلفه ماليه، كل ما عليك اختيار الخدمة، فيما سيتمكّن العميل عبر “الإنترنت” من الحصول على تمويل فوري دون الحاجة إلى زيارة أيّ فرع أو منشأة.

وتقول الشركة في بيانها: تهدف سلفة إلى سد حاجة السوق التمويلي من ناحية المبالغ الصغيرة المستعجلة التي لا توفرها الجهات التمويلية الكبرى، مثل: البنوك وشركات التمويل، التي تعتمد في تمويلها على مبالغ أكبر وفترات زمنية طويلة لإجرائها.

الجدير بالذكر ان عملية الطلب تستغرق في “سلفة” 15 دقيقة لتسلُّم المبلغ على الحساب البنكي، وبشكل إلكتروني كامل في حال توافر الشروط اللازمة للمتقدمين، وتكون مدة السداد مريحة -بحسب الفترة التي يحدّدها المتقدم وبأحكام متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وبإمكان الفرد ان يحصل على تمويل شخصي عبر منصة “سلفة” حيث يحدّد مبلغ التمويل المطلوب، ثم يحدّد مدة السداد المتوافقة مع دخله ومصروفه الشهري ليتمكن من سداده بأريحيه دون تأثير في استقراره المالي.

وتناسب هذه الخدمة الأشخاص الذين قد يضطرون لطلب مبالغ بسيطة وحاجاتهم إلى تمويل شخصي سريع ومنحهم سلفه لاخر الشهر تساعدهم على شراء مستلزماتهم الضرورية حتى وقت نزول الراتب.

“سلفة” من أوائل الشركات التي حصلت على ترخيص للعمل في البيئة التجريبية للتقنيات المالية Fintech Sandbox لمؤسسة النقد العربي السعودي، وفقاً لبيانها.

كما أن مجال التقنية المالية في المملكة العربية السعودية يحظى باهتمام ودعم كبير من مؤسسة النقد السعودي “ساما” وذلك من خلال إنشاء بيئة تجريبية تشريعية لفهم وتقييم أثر التقنيات الجديدة في سوق الخدمات المالية في المملكة، وللمساعدة على تحويلها إلى مركز مالي يتسم بالذكاء التقني، بما يسمح للشركات المحلية والعالمية التي ترغب في اختبار الحلول الرقمية الجديدة بالدخول في بيئة فعلية بغية إطلاقها في المملكة مستقبلاً.

وأن التقنيات المالية تشهد نمواً واهتماماً كبيراً، خاصة مع شغف الشباب بالتقنية، وإتقانهم التعامل معها، والإبداع في ابتكار خدمات جديدة تساهم في التطوير في مختلف المجالات.
وللمزيد قم بزيارة منصة سلفة
اضغط هنــــــــــــــــــــــا

رابط مختصر
كلمات دليلية

عذراً التعليقات مغلقة