عين الوظائف

وظائف لحملة الثانوية فما فوق في جمعية التنمية الأسرية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعلنت جمعية التنمية الأسرية عن توفر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة وذلك وفق الشروط والتفاصيل المحددة.

حيث جاءت الوظائف تحمل المسميات الأتية والشروط مدير تنفيذي شرطها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.- التفرغ التام.- القدرة على القيادة و التخطيط والتنظيم.- شهادة بكالوريوس كحد أدنى.- أن لا يقل العمر عن 25 سنة.- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في العمل الإداري إن أمكن.- التسجيل في التأمينات الاجتماعية بعد فترة التجربة.- العمل فترتين (صباحي، مسائي).- الأولوية لساكني محافظة الجموم والقرى التابعه لها.- اجتياز المقابلة الشخصية.

وسكرتير: – أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.- التفرغ جزئي.-الإلمام باستخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته. – دبلوم سكرتارية أو ثانوية عامة مع دورة حاسب آلي أو سكرتارية. – تحمل ضغوط العمل . – الأولوية لساكني محافظة الجموم والقرى التابعه لها. –  اجتياز المقابلة الشخصية.

ومسؤول علاقات عامة وإعلام: – أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. – التفرغ جزئي. – شهادة بكالوريوس أو ثانوية عامة مع خبرة في مجال العمل. – الإلمام باستخدام الحاسب الآلي و تطبيقاته. – القدرة على التعامل مع الإعلام الجديد. – القدرة على تصميم المواد الإعلامية والإعلانات. – الأولوية لساكني محافظة الجموم والقرى التابعه لها. – اجتياز المقابلة الشخصية.

ومدير إدارة التطوع:– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– التفرغ جزئي. – شهادة بكالوريوس أو ثانوية عامة مع دبلوم إدارة. – القدرة على القيادة والتنظيم والتخطيط.
– الخبرة في مجال العمل التطوعي. – الأولوية لساكني محافظة الجموم والقرى التابعه لها. – اجتياز المقابلة الشخصية.

كما وجاء الإعلان موضحوبان التقديم يبدأ من اليوم وينتهي يوم الأربعاء بتاريخ 1441/05/20هـ. وذلك عبر الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *