عين الرياضة

ردة فعل سارابيا مساعد كيكي على ماحدث في الكلاسيكو

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ردة فعل سارابيا مساعد كيكي على ماحدث في الكلاسيكو

عقب نهاية مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد الماضي، تناولت العديد من المواقع الرياضية والقنوات ذات المجال الرياضي لقطات عديدة ومختلفة من مبارة ريال مدريد وبرشلونة

حيث جاء في المباراة العديد من الكلمات والعبارات وردات الفعل الصادرة عن مساعد مدرب برشلونة لتعليق على مجريات المباراة اثناء الهجمات المتعلقة في نادي برشلونة او دفاع الفريق الكتلوني، الامر الذي اثار العديد من القلق داخل اروقة النادي الكتالوني.

وكانت من ابرز اللقطات المتعلقة في المباراة مهاجمته لكلا من المهاجم الفرنسي غريزمان ورعونته امام المرمى بالاضافة إلى الظهير الايمن البرتغالي سيمدو وكذلك قلب الدفاع الاسباني جيراد بيكيه.

ومن المتعارف عليه بأن مساعد كيكي يمتاز بالعصبية الشديدة والحدة في التعامل وخصوصا في المباريات وذلك ظهر بشكل واضح اثناء تصادمه مع لاعب نادي فالنسيا  خوسه لويس غايا خلال مباراة الخفافيش ضد ريال بيتيس بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

الأمر الذي يتطلب طرح العديد من التساؤلات المختلفة على المدرب كيكي ومحاولة منه السيطرة على مجريات المباراة وغرفة الفريق الكتلوني وخصوصا في ظل تخوف المدرب سيتين من عدم اعجاب الفريق الكتالوني بأسلوب مساعدة الامر الذي قد يؤثر بشكل واضح على غرفة الملابس.

وعقب انتشار المقطع خرجت أخبار صحفية تتحدث عن انزعاج في غرفة الملابس من ردة الفعل، وخصوصا في ظل العبارات السيئة التي صدرت من قبل سارابيا.

وفي ذات السياق فقد تعرض نادي برشلونة خلال الاسبوع الحالي إلى هزيمة من قبل نادي ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بنتيجة 2 مقابل لا شئ ، ولقت هذه الهزيمة ردات فعل مختلفة من قبل اللاعبين او ادارة النادي الكتالوني وخصوصا عقب تصدر ريال مدريد لدوري الاسباني بفارق نقطة عن نادي برشلونة.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *