عين الرياضة

يورجن كلوب و الكثير من الإعجاب بالنجم المصري

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورجن كلوب و الكثير من الإعجاب بالنجم المصري

تغنى الالماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي بنجمه المصري محمد صلاح ، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي عقب فوز الفريق في اللقاء الذي جمع الريدز مع نادي بورنموث ضمن الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ننقلها تباعا :

قال كلوب :”محمد صلاح من الاعبين المميزين للغاية، و يتحلى بمكانة عالية وسط الجماهير، ولا أعتقد انه كان بحاجة لهدف اليوم لكي يثبت مكانته”.

و اتبع قائلًا: “جاء هدف مو صلاح في وقت مميز للغاية، ساعدنا كثيرًا في تأمين اللقاء، و ابرز الأداء المميز الذي قدمه الليلة”.

و اضاف: “لا يختلف احد على ما يقدمه صلاح فقد اثبت للجميع انه لاعب من طراز رفيع، و الارقام التي يحققها مذهلة بحق ، واعتقد ان بإمكان ساديو ماني القيام باشياء مماثلة”.

و ختم قائلا :”نحن بحاجة ماسة لما يقدمه محمد صلاح على ارض الملعب.. فمهما ما كنت تقدمه ففي النهاية انت في حاجة لمن يهز الشباك ، و احمد الله انه في كثير من الاحيان يكون هاذا ما يفعله محمد صلاح”.

بقضي صلاح ثالث مواسمه مع العملاق الانجليزي مستمرًا في تحطيم العديد من الارقام القياسية ، حيث استطاع في اول مواسمه انهاءه منفردّا بلقب هداف الدوري وبفارق هدفين عن هاري كين نجم نادي توتنهام.

وفي ثاني مواسمه استطاع النجم المصري الحصول على لقب الحذاء الذهبي متساويا مع زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني و نجم نادي ارسنال الغبوني اوبامينج.

وحاليا يبعد صلاح عن صدارة هدافي البطولة بفارق هدف واحد فقط عن نجم هجوم ليستر سيتي الانجليزي جيمي فاردي ونجم هجوم الجنرز.

و يستعد نادي ليفربول لملاقاة نادي اتليتكو مدريد الاسباني في اياب دور الـ 16 من منافسات دوري ابطال اوروبا ، المقرر اقامتها في ملعب الانفيلد معقل النادي الانجليزي يوم الاربعاء القادم ، حيث يسعى ابطال اوروبا للموسم السابق لتجاوز عقبة النادي الاسباني ، و تعويض نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 1 ـ 0 في العاصمة مدريد.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *