عين الرياضة

لاعبي الاهلي و الزمالك يستجيبون لتحدي الخير.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعبي الاهلي و الزمالك يستجيبون لتحدي الخير.

نشر سعد سمير مدافع النادي الاهلي المصري فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي طالب فيه عدد من لاعبين الكرة المصرية بالمشاركة في ما اسماه “تحدي الخير” و دعا فيه كل لاعب للتكفل ب 30 اسرة فقيرة شهريا.

ولاقى التحدي استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي و لاقا العديد من الردود الايجابية خصوصا بعد قرارات الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا مما تسبب في تقليل المدخرات المالية للعديد من الاسر المصرية.

و عبر حسابة على موقع “تويتر” اعلن طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك عن قبوله تحدي سعد سمير واعلن تكفله ب30 اسرة فقيرة لمدة شهر.. كما اعاد ارسال التحدي لكل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” و احمد فتحي و عمرو السولية و احمد عيد بالاضافة الى عمرو جابر لاعب نادي بيراميدز.

كما اعلن مدافع نادي الزمالك “محمود علاء” عن قبوله تحدي سمير مطالبا الجميع بالبقاء في المنزل و الاستجابة للقرارت الحكومية التي اقرها مجلس الوزراء لمنع تفشي فيروس كورنا المستجد بالبلاد. 

وتحدى محمود علاء في الفيديو الذي نشره عبر موقع التواصل تويتر عن تحديه ثلاثي الاهلي: وليد سليمان، وحسام عاشور، وشريف اكرامي.. بالاضافة الى لاعب نادي استون فيلا الانجليزي محمود حسن “ترازيجيه”. 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *