عين الرياضة

تمديد ايقاف الدوري الانجليزي حتى نهاية ابريل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز تمديد قرارها السابق بايقاف منافسات البريميرليج حتى يوم 30 ابريل وليس الى يوم 3 ابريل كما كان في القرار السابق.

يأتي هذا القرار بعد اجتماع طارئ عقدته الرابطة مع ممثلي اندية الدوري الانجليزي الممتاز لمناقشة الطرق المثلى لمواجهة الازمة الراهنة بعد تفشي فيروس كوفيد 19 المعروف اعلاميا باسم فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الانجليزي قد اعلن في وقت سابق تأجيل منافسات الدوري الممتاز حتى يوم 3 ابريل المقبل بعد اصابة مايكل ارتيتا المدير الفني لنادي ارسنال و هودسون اودوي لاعب نادي تشلسي بالاضافة للعديد من لاعبي اندية ليستر سيتي و واتفورد بمرض كورونا.

و جاء في بيان الاتحاد الانجليزي ان موعد عودت المنافسات في الدوري قابل للتمديد و انه لا نية لالغاء الدوري الحالي و انه سيستكمل في الموعد الذي تكون فيه الظروف المحيطة مناسبة.

جاء هذا القرار بعد بيان اصدره الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “الويفا” اعلن فيه تاجيل بطولة اليورو 2020 للعام المقبل مما اتاح الفرصة للاندية الانجليزية لمد الموسم لشهر آخر.

كما قرر الاتحاد الغاء البند الذي يلزم بانها الدوري في الاول من شهر يونيو مما يتيح تمديد عمر المسابقة لاجل غير مسمى كما ورد في بيان الرابطة الانجليزية.

و ذكرت العديد من المصادر الصحفية ان قرار الاتحاد الانجليزي سيتبعه قرارات مماثلة من دوريات اوروبية اخرى و ذلك بعد قرار الاتحاد الاوروبي بتاجيل اليورو للعام المقبل. 

هذا و يتصدر نادي ليفربول الانجليزي البطولة برصيد 82 نقطة و بفارق 25 نقطة عن حامل اللقب نادي مانشستر سيتي علما ان لنادي مانشستر مباراة مؤجلة امام نادي ارسنال. 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *