عين الرياضة

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع دي بروين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع دي بروين.


ذكرت العدد من الصحف الاسبانية ان نادي ريال مدريد يسعى لضم نجم نادي مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين في الانتقالات الصيفية المقبلة..

و ذكرت التقارير ان النادي الاسباني يسعى لتدعيم صفوفة بلاعبين من الصف الاول في العالم ويأتي في مقدمة هؤلاء الاعبين نجم نادي مانشستر سيتي كيفن دي بروين.

و ذكرت صحيفة “دون بالون” الاسبانية ان النادي الملكي مستعد لتقديم عرض قياسي قد يصل الى حوالي 150 مليون يورو للحصول على خدمات النجم البلجيكي.


يأتي هذا التحول في سياسة انتقالات النادي الملكي من الاعتماد على الشباب و المواهب الصاعدة، الى الاعتماد على النجوم الجاهزين بعدما عانا النادي من اصابات عديدة في صفوفه ادت الى غياب كل من هازارد، و فينسوس جونيور، و لوكا يوفيتش عن صفوف الملكي لفترات كبيرة هذا العام مما كان له تأثير بالغ على اداء الفريق و نتائجه هذا الموسم.


و ذكرت التقارير الانجليزية ان العقوبة التي فرضها الاتحاد الاوروبي على نادي مانشستر بحرمانة من التعاقدات و المشاركة في البطولات الاوروبية لمدة عامين قد يكون لها تأثير كبير في خروج عدد من الاعبين من النادي من بينهم النجم الاول كيفين دي بروين.

ويعد دي بروين من ابرز لاعبي خط الوسط في العالم حيث ساهم ناديه مانشستر سيتي في الحصول على العديد من الالقاب المحلية.. كما يعد من الدعائم الاساسية لمنتخب بلاده.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *