Fitbit Charge 4 .. سوار رياضي بمواصفات ساعة ذكية

عين الخبر
2020-10-31T17:29:17+03:00
عين التقنية
عين الخبر2 أبريل 202013آخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 5:29 مساءً
Fitbit Charge 4 .. سوار رياضي بمواصفات ساعة ذكية

تم يوم أمس الإعلان عن Fitbit Charge 4 في عدد من دول العالم.
(من بينها الإمارات العربية المتحدة) ليكون بذلك هذا السوار الأحدث في سلسلة شركة Fitbit الأمريكية والمختصة في أجهزة اللياقة البدنية.

يذكر أن سوار Fitbit Charge 4 يأتي بتصميم أرقى قليلاً من تصميم الجيل السابق بالإضافة إلى أنه يتوفر الآن على GPS خاص به وهي ميزة كانت متوفرة في سلسلة الساعات الذكية فقط.
من ناحية اخرى هذه الميزة، وإن كانت ستغنيك عن حمل هاتفك أثناء التمارين الرياضية، الا انها تستهلك البطارية بشكل رهيب لتصبح قادرة على الاستمرار لبضع ساعات فقط عوض عن أيام!

fitbit charge 4

من جهة أخرى، ميزة Smart Wake التي كانت متوفرة في الساعات الذكية فقط أصبحت متوفرة في Charge 4. الميزة تقوم بتتبع نومك وإيقاظك في الوقت المناسب لتستيقظ وأنت في كامل نشاطك.

بالإضافة إلى هاتين الميزتين، هناك ميزات أخرى كانت متوفرة في سلسلة الساعات الذكية فقط وأصبحت الآن متوفرة في Charge 4 كسبوتيفاي وحساس SpO2 الذي يقوم بتتبع تنفسك أثناء النوم.

أخيراً وليس آخراً، السوار الجديد يأتي بميزة الدفع عن طريق NFC وهي تدعم معظم الأبناك المحلية في الإمارات العربية المتحدة.

يمكنك الطلب المسبق على السوار سيبدأ خلال الأسبوع الجاري أما بالنسبة للثمن فالنسخة العادية ستكلف حوالي 720 ريال في حين أن النسخة الخاصة ستكلف حوالي 820 ريال.

fitbit charge 4

للتذكير، أعلنت جوجل أواخر سنة 2019 أنها توصلت إلى اتفاق مع Fitbit للاستحواذ عليها في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 2.1 مليار دولار.

هذه الصفقة ستمكن جوجل، التي لم تستطع أن تضع بصمتها على سوق الأجهزة القابلة للارتداء، من منافسة باقي الشركات كآبل التي تعتبر صاحبة أكبر حصة في السوق بفضل ساعتها الذكية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة