تطبيق تروكولر بريميوم للاندرويد .. مزايا التطبيق

عين الخبر
عين التقنية
عين الخبر23 سبتمبر 202010آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:04 مساءً
تطبيق تروكولر بريميوم للاندرويد .. مزايا التطبيق

تطبيق تروكولر بريميوم للاندرويد .. مزايا التطبيق في التفاصيل:

من أصعب الأوقات التي اعتدنا أن نواجهها عندما اتصل بنا شخص ما دون معرفة رقمه ، وأصبح ذلك من خلال طرح الأسئلة ثم طرح سؤال عليك هل تعرفني من أنا ، حتى تشعر بالارتباك بشأن أمرك. لهذا السبب ظهر تطبيق Truecaller لتحديد هوية المتصل من خلال استيراد وتسجيل أصحاب الهواتف الذكية لأرقامهم من خلال التطبيق ، وبناءً على الخطأ ، يحدد هذا التطبيق هوية الشخص المتصل بك “أي المالك من الرقم المجهول لك “دون أن تشعر بالحرج أو مضايقتك. يعد تطبيق Truecaller من بين التطبيقات الفريدة والأفكار الجديدة في عالم الهواتف الذكية.

بالإضافة إلى أن تطبيق Truecaller يمنح مستخدم هذا التطبيق ميزة حجب الأشخاص الذين يضايقونك ويتطفلون عليك أثناء ساعات العمل أو وقت النوم وبشكل متكرر ، ويمنح هذا التطبيق المستخدم ميزة إظهار صورة الملف الشخصي للمتصل بالإضافة إلى القدرة على التعرف على من يشارك من أصدقائك ، ويدعم التطبيق هواتف Truecaller الذكية بأنظمة مختلفة سواء Android أو Blackberry.

مميزات تطبيق تروكولر بريميوم للاندرويد Truecaller

  1. معرفة الاصدقاء المشتركين مع المتصل.
  2. حظر الاشخاص المزعجين لك
  3. الاتصال وارسال الرسائل
  4. تزويدك بيانات وصور المتصل
  5. حفظ الاسماء المتصلة عليك، بالإضافة إلى امكانية البحث عنهم.
  6. تعديل الارقام الخاصة بك عبر التطبيق.

يمكن أيضًا أن يجعل من الممكن المساعدة في القراءة. ما ستستفيد منه في هذه الحالة هو تنظيم الرسائل ورسائلها وفصلها إلى رسائل عادية ورسائل مزعجة مع إمكانية الحصول على رسالة للحصول على رسالة مزعجة ، والقدرة على حجبها. أخيرًا ، يتوفر بتنسيق مدفوع يوفر مزايا إضافية سنتناولها في موضوع لاحق.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة