توفر وظائف أكاديمية شاغرة في كليات الشرق العربي للجنسين بالرياض

عين الخبر
عين الوظائف
عين الخبر19 أكتوبر 202066آخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 5:21 مساءً
توفر وظائف أكاديمية شاغرة في كليات الشرق العربي للجنسين بالرياض

توفر وظائف أكاديمية شاغرة في كليات الشرق العربي للجنسين بالرياض

تعلن كليات الشرق العربي توفر وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين للفصل الدراسي الثاني من هذا العام الجامعي 1442/1443هـ، للعمل بالكليات في مدينة الرياض، واشترطت أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

كليات الشرق العربي
كليات الشرق العربي

المسميات الوظيفية:
1- أعضاء هيئة تدريس (للجنسين):
– كلية الدراسات العليا وكلية الدراسات التطبيقية بدرجة أستاذ وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد (له نشر علمي وخبرة في التدريس الجامعي لا تقل عن سنتين) في التخصصات التالية (القانون، إدارة الأعمال، المحاسبة، علوم الحاسب الآلي، تقنيات التعليم، الإدارة التربوية، التربية الخاصة، رياض الأطفال).

2- محاضرين (للجنسين):
– خبرة في التدريس في التعليم الجامعي للوظائف الشاغرة في كلية الدراسات التطبيقية في التخصصات التالية (قانون، إدارة الأعمال، حاسب، محاسبة، لغة عربية، لغة إنجليزية، دراسات إسلامية).

الشروط والتفاصيل:
اضغط هنا

نبذة عن الكليات:

كليات الشرق العربي هي كلية أهلية للدراسات العليا في السعودية، تأسست عام 1428هـ – 2008م. وتقدم درجة الماجستير لـ برنامجاً في مجالات إدارة الأعمال والمحاسبة والقانون والحاسب الآلي والتربية.

مكتبة الكليات هي من مرافق الكلية التي تشغل نصف الطابق الأول من المبنى، وتحتوي المكتبة على أكثر من 2000 عنوان في مجالات العلوم المختلفة ويوجد بها قسم خاص لرسائل وبحوث طلاب الكليات. مكتبة الكليات تقدم خدماتها عبر نظام آلي مرتبط بالموقع الإلكتروني للكليات لطلاب الكليات ومنسوبيها وطلاب الجامعات والكليات الأخرى ولمختلف أفراد المجتمع.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1442/03/02هـ الموافق 2020/10/19م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– ترسل الطلبات والسيرة الذاتية مع صورة من الشهادات الدراسية والسجل الأكاديمي وشهادات الخبرة إلى البريد الإلكتروني التالي:
academic@arabeast.edu.sa

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة