يوفر 25 وظيفة شاغرة في مركز غرفة الشرقية للتوظيف بالدمام بالقطاع الخاص

عين الخبر
عين الوظائف
عين الخبر29 أكتوبر 2020128آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2020 - 3:57 مساءً
يوفر 25 وظيفة شاغرة في مركز غرفة الشرقية للتوظيف بالدمام بالقطاع الخاص

يوفر 25 وظيفة شاغرة في مركز غرفة الشرقية للتوظيف بالدمام بالقطاع الخاص

أعلن مركز غرفة الشرقية للتوظيف من خلال موقعه الإلكتروني توفر 25 وظيفة شاغرة للعمل بالدمام بالقطاع الخاص، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

وظيفة شاغرة
وظيفة شاغرة

المسمى الوظيفي:
– مندوب توزيع (العدد 25 وظيفة).

الشروط:
1- يجيد الكتابة والقراءة.
2- رخصة نقل خفيف أو ثقيل.
3- العمر بين 22-35 سنة.
4- يفضّل خبره سنة في مجال البيع والتوزيع.
5- ان يكون لائق صحياً.

نبذة عن المركز:
– تأسس مركز غرفة الشرقية للتوظيف عام 2006م كمركز متخصص يقوم بتقديم خدمات التوظيف الإحترافية وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات الوطنية المؤهلة من الجنسين باستخدام أفضل وأحدث التقنيات المتقدمة في هذا المجال ووفق أعلى المستويات والمعايير المهنية.

منذ أنشاؤها قبل أكثر من خمسين عاماً خطت غرفة الشرقية خطوات واسعة في تطوير اقتصاديات المنطقة الشرقية من خلال تقديمها لخدماتها المتميزة وعالية الجودة التي تسهم في خدمة الاقتصاد والمجتمع بالمملكة .

وبما أن العنصر البشري الوطني يشكل الركيزة الأساسية في عملية التنمية فقد أولت غرفة الشرقية اهتمامها بهذا الجانب من خلال إنشائها (مركز غرفة الشرقية للتوظيف) عام 2006م (1427هـ) كمركز متخصص يقوم بتقديم خدمات التوظيف الإحترافية وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات الوطنية المؤهلة من الجنسين باستخدام أفضل وأحدث التقنيات المتقدمة في هذا المجال ووفق أعلى المستويات والمعايير المهنية.

حيث يعتبر المركز الوحيد من نوعه على مستوى المملكة المتخصص في توظيف المواطنين المؤهلين من الحاصلين على درجة (الدبلوم – البكالوريوس – الماجستير – الدكتوراه) في جميع التخصصات الهندسية والإدارية والفنية التي تتلاءم مع متطلبات واحتياجات قطاع الأعمال .

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1442/03/12هـ الموافق 2020/10/29م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة