توفر وظيفة في شركة بوبا العربية لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس بينبع

عين الخبر
2020-10-31T00:25:52+03:00
عين الوظائف
عين الخبر31 أكتوبر 202061آخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 12:25 صباحًا
توفر وظيفة في شركة بوبا العربية لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس بينبع

توفر وظيفة في شركة بوبا العربية لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس بينبع

أعلنت شركة بوبا عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس بينبع، وذلك وفقاً للمسميات والشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

بوبا العربية
بوبا

المسمى الوظيفي:
– مسؤول أول – خدمات المستشفيات.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في فما فوق في تخصص (إدارة الأعمال، التسويق، تخصصات الرعاية الصحية) أو ما  يعادلها.
3- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.

نبذة عن الشركة (ويكيبيديا):
– بوبا للتأمين التعاوني هي شركة تأمين مساهمة سعودية، تأسست في الأول من مايو عام 2008م، يبلغ رأس مال الشركة أربعمئة مليون ريال سعودي، يتمثل نشاط شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني في تقديم كافة خدمات التأمين الطبي، حيث بدأت أولى نشاطها منذ عام 1997م من خلال الشراكة بين مجموعة بوبا العالمية ومجموعة ناظر.

تم تصميم برنامج بوبا الشركات وفقاً لمعايير وقوانين مجلس الضمان الصحي التعاوني ومصمم لإتاحة مجال كبير من الخيارات لتوفير أفضل مستويات التغطية. يبدأ الحد الأقصى للتغطية من مبلغ 500,000 ريال سعودي مع وجود عدد كبير من المستشفيات والمستوصفات التي يمكن العلاج فيها. يتضمن التأمين العيادات الداخلية والخارجية مع الإسعاف المحلي للحالات الطارئة. بوبا الشركات تتضمن أربع فئات: الذهبية، الفضية، البرونزية، الزرقاء.

تزيد عن 60 عاماً في مجال الرعاية الصحية، تقدم مجموعة بوبا العالمية برامج صحية متكاملة لما يزيد عن 10 ملايين مشترك في 190 دولة حول العالم. وتقدم بوبا لعملائها في مختلف أنحاء العالم خدمات تأمين طبي للأفراد والشركات، وتدير مستشفيات ودور رعاية صحية لكبار السن، وتقدم خدمات صحية في مواقع العمل وأنشطة تقييم صحي وخدمات لإدارة الأمراض المزمنة، ويشمل ذلك التدريب الصحي والرعاية الصحية المنزلية

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 1442/03/13هـ الموافق 2020/10/30م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة