اعلان الجامعة الإلكترونية السعودية موعد فتح باب القبول لدرجة الماجستير للفصل الثاني

عين الخبر
عين الخبر
عين الخبر2 نوفمبر 2020144آخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2020 - 10:17 مساءً
اعلان الجامعة الإلكترونية السعودية موعد فتح باب القبول لدرجة الماجستير للفصل الثاني

اعلان الجامعة الإلكترونية السعودية موعد فتح باب القبول لدرجة الماجستير للفصل الثاني 1442هـ

أعلنت الجامعة الإلكترونية فتح باب القبول للالتحاق ببرامج الماجستير للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ، بالتعاون والشراكة مع جامعة ولاية كولورادو الأمريكية (جلوبال كامبوس)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الجامعة الإلكترونية
الجامعة الإلكترونية

البرامج:
1- برنامج الماجستير في إدارة الأعمال (جدة والدمام) للطلاب والطالبات.
2- برنامج الماجستير في الأمن السيبراني (الرياض وجدة) للطلاب والطالبات وفي (الدمام) للطلاب فقط.
3- برنامج إدارة الرعاية الصحية في (الرياض وجدة والدمام) للطلاب والطالبات.

المميزات:
– شهادة تخرج معتمدة من الجامعة السعودية الإلكترونية وشهادة إتمام البرنامج من جامعة ولاية كولورادو الأمريكية جلوبال كامبوس.

ملاحظة:
– اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) أو (STEP).

التفاصيل:
اضغط هنا (1)
اضغط هنا (2)

نبذة عن الجامعة:

الجامعة السعودية الإلكترونية هيَ مؤسسة جامعية حكومية سعودية تُمثل أحد أنماط التعليم العالي وَتُوفر بيئة قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، وتمنح الجامعة شهادات البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة لتقديم دورات في التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة،[1]في فبراير 2019، تم اعتماد كلية العلوم الصحية بالجامعة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك ضمن برنامج بكالوريوس العلوم في الصحة العامة.

تأسست الجامعة بموجب مرسوم ملكي من الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في عام 2011، حيثُ جاءت الموافقة على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية كمؤسسة تعليمية حكومية تقدم التعليم العالي والتعلم مدى الحياة.

تم بناء منظومة التعليم في هذه الجامعة بالتعاون مع عدة جامعات دولية وتعتمد الجامعة في تعليمها على نظام التعلم المدمج الذي يدمج بين الحضور المباشر “وجهاً لوجه” وبين الحضور عن طريق التقنية وتتمثل رؤية الجامعة في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة وتلبية حاجات سوق العمل وتهدف الجامعة لأن تكون ممثلاً وطنيا وبيت خبرة في مجال اختصاصها

موعد التقديم:
– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الخميس بتاريخ 1442/03/26هـ الموافق 2020/11/12م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1442/04/06هـ الموافق 2020/11/21م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة