عين الوظائف

يوفر وظيفة تقنية في برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر) بالرياض

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يوفر وظيفة تقنية في برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر) بالرياض

أعلن برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر) عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة تقنية، للعمل بالبرنامج بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– أخصائي تطوير التطبيقات.

الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1442/03/19هـ الموافق 2020/11/05م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

نبذة عن الشركة:

حيث تمت الموافقة على قيام وزارة المالية بالعمل على إنشاء برنامج للحكومة الإلكتروني بناءاً على الأمر السامي الكريم رقم (7/ب/2427) وتاريخ 16/1/1424هـ، ثم تم تكليف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بناء على الأمر السامي الكريم رقم (133) وتاريخ 21/05/1424هـ بالإشراف على قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ووضع الخطط التطويرية لهذا القطاع وتنفيذها، ومن ضمنها ما يتعلق بتطبيق التعاملات الإلكترونية الحكومية.

ثم صدر الأمر السامي الكريم رقم (7/ب/33181) وتاريخ 10/07/1424هـ القاضي بإحالة ما يتعلق بوضع خطة لتقديم الخدمات والمعاملات الحكومية إلكترونياً، وتوفير الموارد اللازمة لتنفيذها، إلى وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. و من ثم أنشأت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في عام 1426 هـ (2005م،  برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسِّر) بمشاركة كل من وزارة المالية، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وشكلت لجنة إشرافية عليا مكونة من أصحاب المعالي وزير المالية، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات، ومحافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وقد انبثق عن هذه اللجنة، لجنة توجيهية للبرنامج تتكون من عدد من المختصين في كل من هذه الهيئات والوزارات بالإضافة إلى المدير العام للبرنامج.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والتفاصيل وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *