توفر وظيفة قيادية شاغرة في شركة سار لحملة البكالوريوس فما فوق بالرياض

فريق التحرير
عين الوظائف
فريق التحرير8 نوفمبر 202075آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2020 - 10:12 صباحًا
توفر وظيفة قيادية شاغرة في شركة سار لحملة البكالوريوس فما فوق بالرياض

توفر وظيفة قيادية شاغرة في شركة سار لحملة البكالوريوس فما فوق بالرياض

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة قيادية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، للعمل بالشركة بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
1- مدير عمليات البنية التحتية لتقنية المعلومات.

الشروط:
– درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (علوم الحاسب، نظم المعلومات، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال تقنية المعلومات أو الأعمال أو الصناعة منها خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور المسؤوليات القيادية، بما في ذلك الاستراتيجية والميزنة والتوظيف.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1442/03/22هـ الموافق 2020/11/08م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

نبذة عن الشركة:

على مساحة جغرافية تزيد عن 2.149 مليون كيلو متر مربع تشغل المملكة العربية السعودية موقعاً استراتيجياً يربط شرق العالم بغربه.  امتدادات صحراوية تفصل بين مختلف مدنها ومرافقها الصناعية الرئيسة

إضافة إلى موانئها الهامة على كل من الخليج العربي و البحر الأحمر. كما أن النهضة المتصاعدة التي شهدتها خلال العقود الماضية وضعتها في مقدمة اقتصاديات المنطقة من حيث النمو والاستقرار والناتج ، بما جعل منها إضافة إلى ماتملكه من موارد طبيعية محطاً لفرص العمل و مناخاً خصباً لمختلف أنواع الاستثمارات و قيام المشاريع التنموية .

الزيادة المضطردة في عدد السكان واتساع نطاق المشاريع التنموية والاقتصادية بدخول صناعات جديدة كالتعدين التي أصبحت الركيزة الثالثة للصناعات السعودية أوجد الحاجة الماسة تدعيم قطاع النقل من خلال إيجاد حلول و بدائل آمنة وصديقة للبيئة تتسم بالكفاءة والموثوقية العالية من حيث طاقتها الاستيعابية وقدرتها على ملاقاة الاحتياج القائم والمستقبلي.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
اضغط هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة