يوفر وظيفة في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بمجال مكافحة العدوى بجدة

فريق التحرير
عين الوظائف
فريق التحرير10 نوفمبر 202033آخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 10:23 صباحًا
يوفر وظيفة في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بمجال مكافحة العدوى بجدة

يوفر وظيفة في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بمجال مكافحة العدوى بجدة

أعلن مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة عبر موقع الإدارة العامة للخدمات الطبية (بوابة التوظيف) توفر وظيفة بمجال مكافحة العدوى، للعمل بمسمى (أخصائي مراقب عدوى)، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

"<yoastmark

المسمى الوظيفي:
– أخصائي مراقب عدوى.

الشروط:
1- درجة البكالوريوس في (التمريض).
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مكافحة العدوى.

نبذة عن المستشفى:

مستشفى للقوات المسلحة (بالإنجليزية: King Fahd Armed Forces Hospital (KFAFH))‏ هو مستشفى عسكري سعودي، بسعة 420 سرير، بالإضافة إلي خمسة مستوصفات. يقع على الساحل الغربي للبحر الأحمر في مدينة جدة.

يوفر المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الأولية والثانوية والثالثية إلى أفراد القوات المسلحة السعودية وعائلاتهم. مركز للقلب، ويقع داخل المستشفى الرئيسي ويعتبر المرفق الوحيد لجراحة القلب في المنطقة الغربية،وهو جزء من شبكة مرافق الرعاية الصحية والتي تدار مباشرة من قبل الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة.

الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة الملكية السعودية تقوم بتخطيط والتوجيه والإشراف والمتابعة والتطوير لجميع مرافق وحدات تقديم الرعاية الصحية التابعة للقوات المسلحة والتي تشمل 25 مستشفى و148 مستوصف، والتنسيق مع قادة أفرع القوات المسلحة لنشر الوعي الصحي وتقديم الخدمات الوقائية والرعاية الطبية اللازمة لكافة منسوبي القوات المسلحة وعوائلهم في السلم والحرب، والعمل على إيجاد كوادر عسكرية ومدنية مدربة تدريبا عاليا في مجال تقديم الرعاية الطبية، والتنسيق لتحقيق التكامل مع القطاعات الصحية الأخرى في مجال تقديم تبادل الخبرات والمشاركة في خطط الطوارئ على المستوى الوطني في أعمال الحج.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/03/24هـ الموافق 2020/11/10م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة