عين الوظائف

يوفر وظيفة في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بمجال مكافحة العدوى بجدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يوفر وظيفة في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بمجال مكافحة العدوى بجدة

أعلن مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة عبر موقع الإدارة العامة للخدمات الطبية (بوابة التوظيف) توفر وظيفة بمجال مكافحة العدوى، للعمل بمسمى (أخصائي مراقب عدوى)، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

فهد للقوات المسلحة - يوفر وظيفة في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بمجال مكافحة العدوى بجدة

المسمى الوظيفي:
– أخصائي مراقب عدوى.

الشروط:
1- درجة البكالوريوس في (التمريض).
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مكافحة العدوى.

نبذة عن المستشفى:

مستشفى للقوات المسلحة (بالإنجليزية: King Fahd Armed Forces Hospital (KFAFH))‏ هو مستشفى عسكري سعودي، بسعة 420 سرير، بالإضافة إلي خمسة مستوصفات. يقع على الساحل الغربي للبحر الأحمر في مدينة جدة.

يوفر المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الأولية والثانوية والثالثية إلى أفراد القوات المسلحة السعودية وعائلاتهم. مركز للقلب، ويقع داخل المستشفى الرئيسي ويعتبر المرفق الوحيد لجراحة القلب في المنطقة الغربية،وهو جزء من شبكة مرافق الرعاية الصحية والتي تدار مباشرة من قبل الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة.

الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة الملكية السعودية تقوم بتخطيط والتوجيه والإشراف والمتابعة والتطوير لجميع مرافق وحدات تقديم الرعاية الصحية التابعة للقوات المسلحة والتي تشمل 25 مستشفى و148 مستوصف، والتنسيق مع قادة أفرع القوات المسلحة لنشر الوعي الصحي وتقديم الخدمات الوقائية والرعاية الطبية اللازمة لكافة منسوبي القوات المسلحة وعوائلهم في السلم والحرب، والعمل على إيجاد كوادر عسكرية ومدنية مدربة تدريبا عاليا في مجال تقديم الرعاية الطبية، والتنسيق لتحقيق التكامل مع القطاعات الصحية الأخرى في مجال تقديم تبادل الخبرات والمشاركة في خطط الطوارئ على المستوى الوطني في أعمال الحج.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/03/24هـ الموافق 2020/11/10م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *