وظائف شاغرة في مؤسسة أجنحة البرج للرجال والنساء بالقيصومة

مؤسسة أجنحة البرج

فريق التحرير
عين الوظائف
فريق التحرير21 نوفمبر 202035آخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2020 - 9:39 مساءً
وظائف شاغرة في مؤسسة أجنحة البرج للرجال والنساء بالقيصومة

وظائف شاغرة في مؤسسة أجنحة البرج للرجال والنساء بالقيصومة

تعلن وظائف شاغرة في حفر الباطن بمؤسسة أجنحة البرج للأتصالات عبر بوابة طاقات للجنسين من حملة شهادة البكالوريوس براتب 4,000 ريال للعمل لديها في مدينة القيصومة, وذلك وفقآ لإعلان التوظيف التالي :

المسمى الوظيفي :

– أخصائي تسويق تجارة إلكترونية ( عدد 5 شواغر للرجال والنساء)

المؤهلات المطلوبة :

– التسويق والإعلان

– درجة البكالوريوس أو ما يعادلها

– بدون خبرة أو خبرة ذات صلة لمدة سنة واحدة

– وضع استراتيجيات التسويق : وضع استراتيجيات وخطط التسويق الرقمي للعملاء الداخليين أو الخارجيين، وتقديم الدعم في المناقشات المتعلقة بتطوير الأعمال، وتطوير الموقع التنافسي الاستراتيجي للمنشأة على شبكة الإنترنت.

– إدارة الحملات : الإشراف على تنفيذ حملات التسويق التجاري الإلكتروني والرقمي، ورصد نتائج التسويق، واقتراح إجراءات تصحيحية عند الحاجة.

– تحليل البيانات : تحليل بيانات أبحاث السوق لتحديد سلوكيات المستهلكين وتفضيلاتهم، وتحديد نُهج تسويقية مختلفة وأفضل الممارسات في هذا المجال.

– تصميم الحملات : تصميم حملات التسويق التجاري الإلكتروني والرقمي، وصياغة الرسائل الرئيسية، وتحديد المنصات والقنوات على شبكة الإنترنت، والعمل مع متخصصي الدعاية والإعلان لتصميم المواد واختبارها بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة للتسويق والإعلان.

– إدارة القنوات على الإنترنت : إدارة المنصات والأدوات المتاحة على الإنترنت، وابتكار أساليب تسويق رقمي جديدة، وتطوير هذه الأساليب.

طريقة التقديم:

للمهتمين أو المهتمات ممن تنطبق عليهم الشروط الراغبين بالتقديم على وظائف مؤسسة أجنحة البرج للاتصالات الشاغرة يرجى النقر على رابط التقديم التالي الذي يتبع للبوابة الوطنية للعمل طاقات:

أضغط هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة