عين الوظائف

توفر وظائف شاغرة في شركة المدفوعات السعودية لحملة البكالوريوس

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توفر وظائف شاغرة في شركة المدفوعات السعودية لحملة البكالوريوس

اعلنت شركة المدفوعات السعودية عبر موقعها الالكتروني عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بمسمى (أخصائي أول تدقيق تقنية المعلومات)

المسميات الوظيفية :
  1. أخصائي أول تدقيق تقنية المعلومات.
المتطلبات والشروط:
  1. درجة البكالوريوس في تخصصات مقاربة.
  2. خبرة مناسب في مجال مشابه.
  3. مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
  4. مهارات حل المشاكل ومهارات قيادية.
المسؤوليات الوظيفية:
  1. فحص فعالية أنظمة تقنية المعلومات والضوابط الداخلية للمدفوعات السعودية واكتشاف أوجه القصور وضمان الامتثال للمعايير واللوائح الإقليمية والعالمية المعمول بها.

نبذة عن الشركة/

الشبكة السعودية للمدفوعات أو مدى آو (SPAN) سابقاً هي شبكة المدفوعات وطنية في المملكة العربية السعودية، تابعة للبنك المركزي السعودي، أنشئت عام 1990. تُعد شبكة المدفوعات الآلية الوحيدة في السعودية التي تربط كافة أجهزة الصرف الآلي وطرفيات نقاط البيع والمتاجر في كافة أنحاء المملكة بشبكة مدفوعات مركزية تقوم بدورها بإعادة توجيه العمليات المالية إلى الجهة المصدرة للبطاقة، سواء كانت مصرفاً محلياً أو فيزا (VISA) أو أمكس (AMEX) أو ماستر كارد (MasterCard).

يطلب البنك المركزي السعودي من كافة المصارف إصدار بطاقات سحب آلي متوافقة بشكل كامل مع الشبكة السعودية للمدفوعات، وتقدم جميع الخدمات للعميل النهائي بدون رسوم، بصرف النظر عن جهاز السحب الآلي المستخدم أو الجهة المشغلة له أو الجهة المصدرة لبطاقة العميل. وقد بلغ عدد أجهزة الصرف الآلي في مختلف أنحاء المملكة حتى نهاية عام 2018 نحو 18000 جهاز ، وأكثر من 324 ألف  جهاز نقاط بيع متصلة بالشبكة، وقد بلغ إجمالي عدد العمليات التي تم تنفيذها عبر شبكة (مدى) في عام 2017 حوالي 1.5 مليار عملية بإجمالي مبالغ عمليات يزيد عن 641 مليار ريال سعودي (170.9 مليار دولار أمريكي). هكذا

تعليمات التقديم : هكذا

  1. للتقديم عبر الرابط التالي :- ( اضغط هنا ) هكذا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *