توفر وظيفة إدارية في جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية لذوي الخبرة

جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية

عين الخبر
عين الوظائف
عين الخبر2 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 4:56 صباحًا
توفر وظيفة إدارية في جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية لذوي الخبرة

توفر وظيفة إدارية في جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية لذوي الخبرة

تعلن جمعية تاروت الخيرية الاجتماعية توفر وظيفة إدارية لذوي الخبرة، للعمل بالجمعية بمسمى (مدير تنفيذي)، وذلك حسب طريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:

– مدير تنفيذي.

الشروط والمتطلبات:
1- درجة البكالوريوس في الإدارة أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 10 سنوات في أعمال مشابهة وفي أدوار قريبة من دور المدير التنفيذي ويفضّل من له إلمام بعمل الجميعات الخيرية ومعرفة بطريقة عملها.

مزيد من الشروط والتفاصيل:
اضغط هنا

نبذة عن الجمعية:

تأسست جمعية تاروت الخيرية الاجتماعية في محرم 1378هـ في جزيرة تاروت وسجلت لدى وزارة الشئون الاجتماعية برقم (12) ولا زالت مستمرة في تقديم خدماتها الاجتماعية في نطاقها المحدد وتتميز جزيرة تاروت بحضارة قديمة تعود الى أكثر من خمسة الالف سنة وتتبع اداريا محافظة القطيف احدى محافظات المنطقة الشرقية

أن تكون جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية رائدة ونموذجية في تقديم خدماتها وأن تسعى للتخفيف من معاناة العوز والفقر للاسر المحتاجة واستغلال كافة الموارد المتاحة وتوجيهها لخدمة المجتمع، خدماتها: – تقديم المساعدات المادية والعينية على شكل رواتب ومواد غذائية شهرية ثابتة ومساعدات صحية مجانية للفقراء وكذلك المساعدات المؤقتة (موسمية).- تقديم المساعدات الطلابية للمحتاجين من طلبة المدارس والكليات والمعاهد.- الإشراف على المقبرة والمغتسل وتجهيزها بالعمالة والأدوات ومستلزماتها. – تقديم المساعدات المادية والعينية على شكل رواتب ومواد غذائية شهرية ثابتة ومساعدات صحية مجانية للأيتام (مشروع كافل اليتيم ).

تاريخ التقديم: هكذا
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/04/16هـ الموافق 2020/12/01م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1442/04/20هـ الموافق 2020/12/05م. هكذا

رابط التقديم: هكذا
– من خلال الرابط التالي: هكذا
اضغط هناهكذا

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات