تعلن جامعة الباحة أسماء المرشحين والمرشحات للقبول ببرامج الدراسات العليا

جامعة الباحة

عين الخبر
عين الوظائف
عين الخبر4 ديسمبر 202090آخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 3:08 مساءً
تعلن جامعة الباحة أسماء المرشحين والمرشحات للقبول ببرامج الدراسات العليا

تعلن جامعة الباحة أسماء المرشحين والمرشحات للقبول ببرامج الدراسات العليا

تعلن جامعة الباحة مُمثلة في عمادة الدراسات العُليا أسماء المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا (الماجستير) للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1441/1442هـ،وذلك حسب التفاصيل الموضحة أدناه.

التعليمات:
صور جميع المرشحين الأساسيين والاحتياط إلى الكليات حسب التاريخ والمكان المحدد في الجدول أدناه لمطابقة المستندات الأساسية التالية:
1- (أصل وثيقة التخرج – أصل السجل الأكاديمي – أصل الهوية الوطنية (أو أصل الإقامة) – التوصيات العلمية).
2- في حالة عدم الحضور للمطابقة في التاريخ المحدد سيتم استبعاد المرشح/المرشحة  ( لايلزم الحضور لمن تمت مطابقة مستنداته سابقا).
3- تتم المطابقة بدءأ من يوم الأحد الموافق 1442/04/21هـ إلى يوم الخميس 1442/04/25هـ من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 1 ظهرًا.
4-  سيتم إعلان اسماء المقبولين (قبول نهائي) بعد الانتهاء من مطابقة المستندات مع الأصول.

عن الجامعة:

حرصًا على استمرار الحراك التطويري في شتى المجالات، عملت الجامعة على تحديث وتطوير خطتها الاستراتيجية، خاصة مع انتهاء الخطة الاستراتيجية الأولى للجامعة بنهاية العام 2018 م؛ وانطلقت هذه الخطة من عدة مرتكزات منها: حرص الجامعة على مواكبة رؤية المملكة 2030 وتوجهاتها الاستراتيجية وبرامجها التنفيذية، وما تضمنته هذه الرؤية من رسم أهداف للتعليم خلال المرحلة القادمة، والمشاركة الفعالة في الخطط التنموية للدولة، والاستفادة من أهداف وبرامج الخطة المستقبلية للتعليم الجامعي (آفاق 2029 م)، بالإضافة إلى الإسهام في تنمية وتطوير مجتمع منطقة الباحة الذي يعد المستهدف الرئيس لما تقدمه الجامعة. ولتحقيق هذه المرتكزات؛ تبنت الجامعة منهجية علمية لتحديث وتطوير خطتها الاستراتيجية؛ حيث صممت خطة الجامعة لترتكز على تعاون جميع الأطراف في المقام الأول. ولذلك تعهد فريق إعداد الخطة الاستراتيجية بالجامعة والفريق الاستشاري-منذ البداية-بإشراك كافة الأطراف المعنية في الداخل والخارج للإسهام في فهم التحديات التي تواجه الجامعة وتطوير الأهداف والمبادرات الاستراتيجية.

للاستعلام ولمزيد من التفاصيل:
اضغط هنا

* قروب عين الوظائف :-

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :-

https://t.me/SAUDIJOPS