عين الوظائف

تعلن شركة تاسك وظيفة شاغرة بمجال تطوير الأعمال

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعلن شركة تاسك وظيفة شاغرة بمجال تطوير الأعمال

تعلن شركة تاسك عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظائف شاغرة للعمل بمدينة الجبيل، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

مدير تطوير أعمال

الشروط:

  • الحد الأدنى من الخريجين مع إتقان اللغة الإنجليزية في الكتابة والتحدث ، ومحو الأمية الحاسوبية مع معرفة MS office.
  • خبرة لا تقل عن 12-14 عامًا في المبيعات / التسويق / BDM في المنطقة المخصصة المعنية في صناعة الشحن / الخدمات اللوجستية / الشحن.

نبذة عن الشركة:

هي شركة رائدة في إدارة المواهب تقدم حلولًا عالية الجودة لا مثيل لها للأفراد. قائمة المواهب الحالية لدينا هي أكثر من 5000 ، تضم 70 جنسية في 75 وظيفة وظيفية في مختلف القطاعات. نحن نؤمن بشدة بقيمنا المتمثلة في الابتكار والتعاون والاحترام والجودة والرشاقة والموثوقية. نحن نخصص فريقًا من المتخصصين الذين يفهمون متطلبات التوظيف الفريدة لقطاعات معينة ، ويربطون الأشخاص المناسبين بالفرصة المناسبة ويخلقون قيمة لكل من صاحب العمل والموظف. هذا هو بالضبط السبب في أننا أصبحنا أحد أكثر مزودي المواهب تفضيلاً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتجزئة والسلع الاستهلاكية والسلع الاستهلاكية والخدمات المصرفية والمالية ، فضلاً عن دعم الشركات والمكاتب الخلفية

رابط التقديم على الوظيفة:

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

 

اضغط هنا

* قروب عين الوظائف :-  

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *