عين الوظائف

تعلن شركة بيكس توفر وظيفة شاغرة بمجال التصميم و الرسومات بالرياض

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعلن شركة بيكس توفر وظيفة شاغرة بمجال التصميم و الرسومات بالرياض

تعلن شركة بيكس عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

موظف تصميم رسومات تحت التمرين

الشروط:

تصور وإنشاء الرسومات بما في ذلك الرسوم التوضيحية والشعارات والتخطيطات والصور. ستكون الشخص الذي يقوم بتشكيل الجوانب المرئية لمواقع الويب والكتب والمجلات وتغليف المنتجات والمعارض وغير ذلك.

نبذة عن الشركة:

PEAKS للسفر والسياحة ، شركة لإدارة الوجهات مقرها المملكة العربية السعودية.
للسفر والسياحة ، شركة لإدارة الوجهات مقرها المملكة العربية السعودية. نحن نقدم برامج سفر وترفيه شاملة لإرضاء المسافرين الفرديين من خلال مجموعة متنوعة من الحزم المصممة خصيصًا لمنح تجربة ممتازة لكل واحد من مسافرينا

Twin Peaks هو مسلسل تلفزيوني درامي رعب أمريكي غامض تم إنشاؤه بواسطة Mark Frost و David Lynch والذي تم عرضه لأول مرة في 8 أبريل 1990 ، على ABC حتى إلغاؤه بعد موسمه الثاني في عام 1991 قبل العودة كمسلسل محدود في عام 2017 على شوتايم . اكتسب العرض عبادة مكرسة للمتابعة وتمت الإشارة إليه في مجموعة متنوعة من الوسائط. في السنوات اللاحقة ،غالبًا ما يتم إدراج Twin Peaks ضمن أعظم المسلسلات التلفزيونية على الإطلاق ، وتعتبر نقطة تحول بارزة في الدراما التلفزيونية.

رابط التقديم على الوظيفة:

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

اضغط هنا

* قروب عين الوظائف :-  

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *