عين الوظائف

يعلن متجر ريتا توفر وظيفة شاغرة بمجال الاداري بالمدينة المنورة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يعلن متجر ريتا توفر وظيفة شاغرة بمجال الاداري بالمدينة المنورة

يعلن متجر ريتا عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظائف شاغرة للعمل بمدينة المنورة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

مساعد مستودع

الشروط:

لا يتطلب خبرة.

درجة البكالوريوس في المجال الانشائي والتطوير.

نبذة عن الشركة:

منذ مارس من عام 2001 ، ظل موقع AllRetailJobs.com أكبر مجالس وظائف في مجال تجارة التجزئة. يقدم موقع AllRetailJobs.com مجموعة متنوعة من خدمات التوظيف ، بما في ذلك إعلانات الوظائف ، وأكبر قاعدة بيانات للسير الذاتية الخاصة بالبيع بالتجزئة على الإنترنت ، وإعلان اللافتات ، وملفات تعريف الشركة المميزة ، ومقاطع الفيديو المتدفقة للشركة في إعلانات الوظائف الخاصة بك ، ورعاية النشرة الإخبارية للباحثين عن عمل ، والبريد الإلكتروني المستهدف انفجارات للإعلان عن معارض التوظيف والموظفين لافتتاح متاجر جديدة (بالإضافة إلى المزيد!). في هذا المجال المتخصص ، يجذب موقع AllRetailJobs.com عددًا أكبر من المهنيين المؤهلين المتخصصين في الصناعة أكثر من أي مصدر آخر ، ولكن بأسعار أقل بكثير. هناك التزام لتحقيق أفضل النتائج لمستخدمينا. سواء كنت باحثًا عن عمل أو صاحب عمل ، فإن موظفينا موجودون هنا لتقديم خدمة العملاء بلمسة شخصية.

رابط التقديم على الوظيفة:

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

اضغط هنا

* قروب عين الوظائف :-  

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *