عين الوظائف

تعلن شركة قوت توفر وظيفة شاغرة بمجال الادارة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعلن شركة قوت توفر وظيفة شاغرة بمجال الادارة

تعلن شركة قوت عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل بالرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

أمين مخزن

الشروط:

  • خبرة المناسبة في صناعة المأكولات والمشروبات

نبذة عن الشركة:

 هي شركة استثمار وإدارة مثيرة في عالم الضيافة. نجمع بين سنوات عديدة من الشغف والخبرة في امتلاك وتشغيل العلامات التجارية الرائدة في المطاعم.

أن نكون المشغل والمستثمر الرائد في قطاع المأكولات والمشروبات في أوروبا والشرق الأوسط وما وراءها. الاستفادة من العلامات التجارية ذات الإمكانات العالية لتقديم المحفظة الأكثر ربحية. الحفاظ على التميز في الجودة والابتكار ورضا العملاء.

نضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتنا ونضع أهمية أقل على الذات. نحن نساعد بعضنا البعض ، ونقدر مواهب الآخرين ، ونكملهم ، ولا نحكم عليهم أو نقارنهم ، ونطلب التوجيه عند الشك ، ونبقى منفتحين على التعليقات والتعلم بطريقة إيجابية.

نسمح للجميع بالتعبير عن آرائهم ونشجع التواصل الشفاف من أعلى إلى أسفل ومن أسفل إلى أعلى. لدينا إحساس مشترك بالهدف والإيمان بالمهمة التي تقودنا إلى الإجراءات والنتائج المرجوة في النهاية.

رابط التقديم على الوظيفة: 

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

أضغط هنا

* قروب عين الوظائف :

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *