عين الوظائف

تعلن شركة راي وايت توفر وظيفة شاغرة بمجال المبيعات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعلن شركة راي وايت توفر وظيفة شاغرة بمجال المبيعات

تعلن شركة راي وايت عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل بجدة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

أخصائي خدمة العملاء

المسؤوليات والمهام:

يخدم العملاء من خلال توفير معلومات المنتج والخدمة وحل مشاكل المنتج والخدمة. يجذب العملاء المحتملين من خلال الإجابة على أسئلة المنتج والخدمة واقتراح معلومات حول المنتجات والخدمات الأخرى.

نبذة عن الشركة:

حين أطلق راي وايت وكالته الصغيرة في كراوز نست القرية الاسترالية الصغيرة في 1902، لم يتوقّع أن تتطور لتحصد المليارات سنوياً إثر انتشارها عالمياً.

عمر راي وايت 115سنة شهدت خلالها خلق فرص عمل ناجحة ومتطورة وأعمالاً في حقل العقارات والبناء والتأجير والتأمين والتمويل والإستثمار على الصعيدين السكني والتجاري. أنشأت راي وايت شبكة عالمية جعلت منها مجموعة رائدة في استراليا. يستمر فريق العمل لدينا المكون من السباقين الإستثنائيين في توسيع آفاق الشبكة.

نعتبر فريق العمل من أهم المكنونات فتوظيف الأفراد الذين يشاركون راي وايت رؤيتها يؤدي إلى تطوّر هذه العائلة. تستند ثقافتنا على الأداء ولذلك يعود لنا الفضل في عدة أسعار قياسية سُجلت في مواقع امتداد شبكتنا.

اليوم، يتخذ أحفاد المؤسس مناصب أساسية رئيسية في المجموعة ويتأكدون من الحفاظ على قيم العائلة ويعني ذلك انتباهاً أكبر للزبائن والتزاماً بالإمتياز في كل وجه من أوجه هذا المجال.

بصفتنا أكبر شبكة عقارية في استرالاسيا، الشرق الأوسط وشمال افريقيا، نقدم لزبائننا فوائد بحجم توسعنا وقدراتنا فقاعدة بيانات الشارين لا تضاهيها أي وكالة اخرى. بذلك، فهذا التوسع والعرض المحلي والوطني والعالمي يؤكد حصولك على أفضل النتائج .

نركز بالكامل على زبائننا ومصالحهم في كل قرار نتخذه. نعرف قيمة الدعم وتسهيل الأمور ولذلك فإن التواصل من أهم النقاط التي نرتكز عليها في راي وايت.

رابط التقديم على الوظيفة:  هكذا

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

أضغط هنا هكذا

* قروب عين الوظائف : هكذا

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0 هكذا

* رابط قناتنا بالتلغرام :-  هكذا

https://t.me/SAUDIJOPS هكذا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *