عين الوظائف

شركة أفري توفر وظيفة مفتش لحام شاغرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شركة أفري توفر وظيفة مفتش لحام شاغرة

تعلن شركة أفري توفر وظيفة مفتش لحام شاغرة، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل بحائل، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

مفتش لحام

الشروط:

  • يجب أن يتمتع مفتش اللحام بالمؤهلات والشهادات ذات الصلة مع 12 عامًا من الخبرة في مشاريع خطوط نقل المياه وخطوط الأنابيب ونظام نقل المياه
  • الإقامة والنقل ، إلى جانب تذكرة سفر سنوية واحدة بالدرجة الاقتصادية إلى المدينة الأصلية + التأمين الطبي + مساهمة الشركة الشهرية للتأمينات الاجتماعية + تكلفة الإقامة / تعبئة. يتم تضمين بدل الطعام في الراتب.

نبذة عن الشركة:

هي شركة دولية للهندسة والتصميم والاستشارات. نحن ندعم عملائنا للتقدم في الاستدامة والرقمنة. نحن 17000 خبير متخصص في مجالات البنية التحتية والصناعة والطاقة ، ونعمل في جميع أنحاء العالم لإيجاد حلول مستدامة للأجيال القادمة.

نحتفل هذا العام بمرور 125 عامًا كشركة. تأسست أول جمعية سويدية للأنابيب البخارية في مالمو في 23 فبراير 1895 ، تحت اسم رابطة مولدات البخار السويدية الجنوبية (Ångpanneförenigen). كانت المهمة الرئيسية هي إجراء عمليات تفتيش منتظمة على سلامة المراجل البخارية للمساعدة في منع الحوادث الصناعية. من خلال العمل باستخدام الطاقة البخارية ، كنا جزءًا من العديد من التحولات التكنولوجية الرئيسية على مر السنين ، بما في ذلك الكهرباء والأتمتة والرقمنة.

رابط التقديم على الوظيفة

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

أضغط هنا

* قروب عين الوظائف :

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *