عين الوظائف

شركة هتاشي إيه بي بي توفر وظيفة مدير المشروع شاغرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شركة هتاشي إيه بي بي توفر وظيفة مدير المشروع شاغرة

تعلن شركة هتاشي إيه بي بي توفر وظيفة مدير المشروع شاغرة، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل بالدمام، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

مدير المشروع

المسؤوليات والمهام:

  • يحدد ، بالاشتراك مع قسم ضوابط المشروع ، جميع وثائق خطة المشروع ، بما في ذلك النطاق والخطط المالية والجدول الزمني وخطط إدارة المخاطر.
  • يضمن أن المشروع يتبع أفضل ممارسات التنفيذ وسياسات ABB. يراقب ويتحكم بشكل فعال في تقدم المشروع والاستخدام الفعال للموارد. يراقب ويتحكم في البيانات المالية للمشروع ، ويشرف على حالة فواتير المشروع والتكلفة والمصروفات والتدفقات النقدية. يحدد المخاطر ويؤهلها ويقدرها ويديرها ويضمن تحديد جميع الفرص ومتابعتها. يلتقط ويحلل ويشارك الدروس المستفادة خلال المشروع.
  • يضمن إغلاق المشروع رسميًا ، على النحو المتفق عليه تعاقديًا. يقود القبول الرسمي للمشروع وإغلاق العقد وإقراره من قبل العميل.
  • يضمن أن المشروع يطبق باستمرار إدارة العقود والمطالبات ، وفقًا لسياسات ABB والاتفاقيات التعاقدية. ينسق مع إدارة سلسلة التوريد ويشتري بنجاح الخدمات والمواد والمعدات المطلوبة للمشروع من الموردين الخارجيين والداخليين. يدعم إدارة سلسلة التوريد في المفاوضات والمطالبات وتغييرات المشروع.
  • يعمل كجهة اتصال رئيسية للعميل ونقطة تصعيد لقضايا المشروع. يبني ويحافظ على علاقات قوية مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين ويتواصل بشكل فعال مع جميع أصحاب المصلحة.

الشروط:

  • من الناحية المثالية ، ستحصل على بكالوريوس العلوم في الهندسة (كهربائي / ميكانيكي / صناعي) أو دورة ذات صلة ، وسيكون ماجستير إدارة الأعمال ميزة.
  • خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع والمجالات ذات الصلة
  • مطلوب إجادة اللغة الإنجليزية والمعرفة باللغة العربية ميزة إضافية.

رابط التقديم على الوظيفة

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

أضغط هنا

* قروب عين الوظائف :

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *