عين الوظائف

شركة بارنز توفر وظيفة مساعد مستشار قانوني شاغرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شركة بارنز توفر وظيفة مساعد مستشار قانوني شاغرة

تعلن شركة بارنز توفر وظيفة مساعد مستشار قانوني شاغرة، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل بجدة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

مساعد مستشار قانوني

المسؤوليات والمهام:

  1. إعداد وصياغة مختلف انواع التفاويض والوكالات والاتفاقيات والعقود وملاحقها بما يشمل ولا يحصر عقود الايجار، عقود العمل، والخاصة بالامتياز التجاري ومختلف عقود التعاقد مع جهات خارجية سواء توريدية او تشغيلية او أي من الأفراد او الجهات الذين تستفيد الشركة من خدماتهم.
  2. المراجعة الدورية لجميع العقود بمختلف أنواعها والتأكد من تطبيق بنود التعاقد وتواريخ التجديد والانتهاء واستيفاء حقوق الشركة في هذا الخصوص بالتنسيق مع الإدارات المستفيدة من هذا التعاقد.
  3. التنسيق مع الإدارات المستفيدة وأصحاب الصلاحية فيما يخص تجديد وفسخ العقود وإعادة التعاقد وتعديل او تحديث بنود التعاقد.
  4. كتابة صحائف الدعوى والمحاضر والخطابات بمختلف أنواعها بما يشمل ولا يحصر خطابات تجديد او فسخ التعاقد وتعديل التسعير والتكاليف والتأكد من الصياغة القانونية التي تضمن حقوق الشركة وتوثيق تسليمها واستلامها والتنسيق مع الإدارات المستفيدة في الإجراءات ذات العلاقة.
  5. العمل على تسجيل العلامات التجارية ومتابعة تسجيلها وتجديد التسجيل والتنسيق في كل ما يخص ذلك.
  6. حضور جلسات التحقيق الداخلية والمشاركة فيها والتأكد من استيفاء الجوانب النظامية للتحقيق وتوثيقها وتطبيق اللوائح والقوانين ذات العلاقة.
  7. التأكد من عدم وجود أي مؤثرات خارجية تؤثر على مجرى التحقيق وابداء الرأي القانوني ومتابعة التنفيذ في كل ما يتعلق بالإجراءات المطلوبة حسب نتيجة التحقيق والتأكد من تبليغ الأطراف المعنية والمامهم بالمطلوب.

الشروط:

  • درجة الماجستير او البكالوريوس
  • ثلاثة الى اربعة سنوات ومافوق خبرة مهنية
  • اتقان اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة
  • يفضل خبرة في مجال الاطعمة والمشروبات او السلع الاستهلاكية السريعة
  • خبرة انظمة وقوانين الملكية الفكرية

رابط التقديم على الوظيفة:  

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

 اضغط هنا

* قروب عين الوظائف :  

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :-  

https://t.me/SAUDIJOPS

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *