فنادق ومنتجعات فور سيزونز توفر وظيفة الشيف شاغرة

فنادق ومنتجعات فور سيزونز

التحرير
عين الوظائف
التحرير20 فبراير 202113آخر تحديث : السبت 20 فبراير 2021 - 10:01 صباحًا
فنادق ومنتجعات فور سيزونز توفر وظيفة الشيف شاغرة

فنادق ومنتجعات فور سيزونز توفر وظيفة الشيف شاغرة

يعلن فنادق ومنتجعات فور سيزونز توفر وظيفة الشيف شاغرة، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل في الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

شيف

المسوؤليات والمهام:

  • والحفاظ على التكاليف ومراقبة الجودة داخل قسم المطبخ.
  • التأكد من أن المطبخ يعمل بسلاسة عندما يكون قائدهم منظمًا ومجهزًا. منظم ، خطط للمستقبل وحافظ على هدوئك في بيئة شديدة الضغط.
  • الدور الرئيسي لشيف المطبخ هو قيادة طاقم المطبخ. المطبخ التجاري الكبير يعمل على مدار 24 ساعة ويضم أكثر من 8 طهاة وطهاة مختلفين ، ويجب أن يكون رئيس الطهاة واثقًا من مهاراته الإدارية والقيادية.
  • يوجه عملية الطهي ويراقب الخط ويخلق علاقة فريق قوية.
  • رئيس الطهاة مسؤول عن إعداد القوائم وتصميم وصفات المراسلات والإشراف على إعداد تلك الوصفات

نبذة عن الفندق:

 تجربة السفر لن يحدث أبدًا. خدمتنا الشخصية للغاية على مدار 24 ساعة ، جنبًا إلى جنب مع محيط أصيل وأنيق من أعلى مستويات الجودة ، تجسد منزلاً بعيدًا عن المنزل لأولئك الذين يعرفون ويقدرون الأفضل. نظرًا لتطور الشركة من فندق واحد إلى أكثر من 100 فندق في أكثر من 40 دولة ، فإن ثقافتنا الراسخة بعمق ، والتي يجسدها موظفونا ، تستمر في التعزيز. على مدار أكثر من 50 عامًا ، بنى موظفونا عمقًا منقطع النظير من الموثوقية والثقة والتواصل مع ضيوفنا – اتصال سنحافظ عليه بثبات ، الآن ودائمًا.

رابط التقديم على الوظيفة:

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

أضغط هنا

* قروب عين الوظائف : 

https://chat.whatsapp.com/HQddddx5n6S4D9vZ6ayqZ0

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/SAUDIJOPS