عين الوظائف

مجموعة شهلوب توفر وظيفة منسق الصيانة شاغرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجموعة شهلوب توفر وظيفة منسق الصيانة شاغرة

تعلن مجموعة شهلوب توفر وظيفة منسق الصيانة شاغرة، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل في الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظيفة المتوفرة:

منسق الصيانة

المسؤوليات والمهام:

منسق الصيانة مسؤول عن صيانة المنشأة وسلامتها. بالإضافة إلى التقارير الدقيقة للإدارة ، التقدم مقابل التسليم المستهدف ، وجودة التنفيذ. مسؤوليات الوظيفة: مراقبة الجودة ضمان تنفيذ العمل وفقًا لمعايير الجودة والسلامة المقبولة. ضمان تنفيذ العمل وفقًا لمعايير الجودة والسلامة المقبولة. التنسيق مع المقاولين المتفق عليهم والمتابعة حتى التنفيذ المرضي للصيانة المطلوبة. قم بجدولة زيارات منتظمة لجميع المواقع والمنافذ الموجودة ضمن عملياته ، وقم بإجراء تفتيش مفاجئ بناءً على قائمة تحقق دقيقة. التنسيق مع الإدارة بشأن متطلبات الصيانة اليومية. تسجيل جميع طلبات الصيانة وتزويد الإدارة بتقارير إحصائية شهرية مفصلة من حيث الكمية ، متوسط ​​وقت التنفيذ والمشكلات المعلقة بناءً على نموذج يتم ملؤه بالمعلومات المطلوبة. تزويد الإدارة بقائمة مفصلة بالمشكلات المتوقعة والحلول المقترحة للموافقة عليها. فحص المواقع بانتظام لتحديد المشاكل والصيانة اللازمة. تنسيق أنشطة التنظيف والصيانة اليومية مع المقاولين المتفق عليهم. الإشراف على جميع الإصلاحات والتأكد من اكتمال العمل في الوقت المحدد. فحص جميع أعمال الصيانة الوقائية ولضمان التنفيذ في الوقت المناسب. فحص وصيانة أنظمة المباني مثل مضخة المياه ، والكهرباء ، وتكييف الهواء ، والتهوية ، إلخ.

الشروط:

  • درجة البكالوريوس في الهندسة أو التخصص ذي الصلة.
  • مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
  • سعودي الجنسية ذكر.

رابط التقديم على الوظيفة:

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

اضغط هنا

* قروب عين الوظائف : 

اضغط هنا

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *