عين الوظائف

التقديم في برنامج الأمن الصحي التدريبي لطلبة البكالوريوس 2021

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التقديم في برنامج الأمن الصحي التدريبي لطلبة البكالوريوس 2021 والذي يعد أبرز البرامج التدريبية التي أطلقتها  الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مُمثلة في الأكاديمية الصحية، من أجل العمل على تطوير وتطوير طلاب وطالبات البكالوريوس  في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، من خلال السطور التالية سنتحدث بشكل مفصل عن البرنامج التدريبي.

برنامج الأمن الصحي التدريبي لطلبة البكالوريوس 2021

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مُمثلة في الأكاديمية الصحية فتح بوابة القبول والتسجيل لبرنامج الأمن الصحي (القطاع الخاص)، علمًا بأن التعيين بعد التخرج يتم وفقًا لجهة التوظيف التي سيتم توقيع العقد معها.

يهدف البرنامج إلى توفير الدعم المهني والعلمي ليصبح مسؤول الأمن الصحي قادراً على توفير بيئة آمنة وسليمة من المخاطر وفق أعلى المعايير.

شروط التقديم في برنامج الأمن الصحي التدريبي لطلبة البكالوريوس 2021

حددت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مُمثلة في الأكاديمية الصحية، عددا من الشروط الواجب توافرها في الطلبة المتقدمين، ويتم النظر في الطلبات المقدمة للانضمام للبرنامج بناء على المعايير التالية:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- ليس على رأس العمل.
3- درجة البكالوريوس في تخصص الكليات التالية (إدارة الأعمال التطبيقية، علم الرياضة والنشاط البدني، السياحة والآثار، اللغات والترجمة، الحقوق والعلوم السياسية، الآداب، إدارة الأعمال، العلوم الاجتماعية، التربية) كامل التخصصات (اضغط هنا).
4- ألا يزيد عمر المتقدم عن (40) عاماً.
5- ألا يقل طول المتقدم عن 160سم للرجال و 155 سم للنساء.
6- أي شروط أخرى تضعها جهة التوظيف.

رابط التقديم في برنامج الأمن الصحي التدريبي لطلبة البكالوريوس 2021

أوضحت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مُمثلة في الأكاديمية الصحية، أن التقديم في البرنامج مُتاح حالياً وينتهي التقديم يوم الإثنين بتاريخ 1442/10/12هـ الموافق 2021/05/24م.، حيث مدة الدراسة لبرنامج الأمن الصحي هي ثلاثة أشهر واربعة عشر يوماً، ويمكن التقديم من خلال الموقع التالي “من هنا“.

* قروب عين الوظائف : 

اضغط هنا

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *