عين الوظائف

الشركة الوطنية للتربية والتعليم توفر وظيفة مستشار التطوير التنظيمي بالرياض

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشركة الوطنية للتربية والتعليم توفر وظيفة مستشار التطوير التنظيمي بالرياض

تعلن الشركة الوطنية للتربية والتعليم توفر وظيفة مستشار التطوير التنظيمي بالرياض، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل في الرياض ، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

شاهد أيضاً: مستشفى الدكتور خالد إدريس يوفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات بجدة

الوظيفة المتوفرة:

مستشار التطوير التنظيمي

المسؤوليات والمهام:

1. تقييم الأداء: المساعدة في تطوير استراتيجية تقييم الأداء & ضمان التواصل الفعال مع جميع الإدارات. تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية لتقييم الأداء. قيادة وإدارة عمليات تقييم الأداء. تحسين واقتراح أدوات التتبع والتسجيل لخدمة أغراض مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة. تحسين واقتراح حلول الأتمتة لخدمة أغراض مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة. إنشاء وتوصيل التقارير ذات الصلة.
2. السياسات والإجراءات: صياغة السياسات والإجراءات وفقا لتطلعات الشركة المستقبلية والتوجهات. تعديل السياسات الحالية بناءً على متطلبات وتطلعات الشركة المستقبلية. ترتيب إعلانات تحديثات السياسات والإجراءات. حافظ على تحديث البوابة بالسياسات والإجراءات الجديدة / المعدلة. ضمان تنفيذ السياسات والإجراءات المعتمدة.
3. إشراك الموظفين: وضع الخطط ، وتوليد الأفكار ، وضمان التنفيذ الفعال لأحداث الموظفين وخطط المشاركة. قيادة وإدارة أنشطة الاتصال المؤسسي قيادة وتنفيذ الاستطلاعات
4. Onboarding: تطوير عملية كاملة على متن الطائرة. تطوير برنامج توجيه للموظفين الجدد. قم بتوجيه وتدريب الفريق لأداء عملية الصعود من الألف إلى الياء بطريقة احترافية. توجيه ومراقبة الامتثال لاتفاقية مستوى الخدمة المتفق عليها للتوظيف. حافظ على الاتجاه محدثًا بآخر التحديثات في المجموعة. تقديم الحلول التي يمكن استخدامها لجعل عمليات الإعداد أكثر كفاءة. إنشاء وتوصيل التقارير ذات الصلة.
5. تخطيط خطوط الأنابيب والتعاقب: حدد واستخدم المصادر المناسبة التي يمكن استخدامها لأغراض خطوط الأنابيب. التواصل مع شركات التوريد والحفاظ على علاقة نشطة معهم. ضمان وإدارة إنشاء خط أنابيب نشط لشغل وظائف المكاتب الأمامية من أجل الحد من معدل الدوران. المشاركة في الأيام المهنية والفعاليات التي تنظمها المؤسسات التعليمية. إنشاء وتوصيل التقارير ذات الصلة.

الشروط:

• الحد الأدنى من 5-7 سنوات خبرة مثبتة في الموارد البشرية وتطوير المنظمة.
• مؤهلات الموارد البشرية
• تمتلك مستوى عال من فهم بيانات الموارد البشرية آند التحليلات لمقاييس مشاركة الموظف.
• إثبات القدرة على تنفيذ مبادرات تحسين العملية.
• معرفة قوية بمؤشرات الأداء الرئيسية للموارد البشرية (KPIs).
• مهارات القيادة والقدرة على إدارة الموظفين.
• مهارات اتخاذ القرار وحل المشكلات قوية.
• مهارات اتصال ممتازة.
التعليم ، والشهادات ، ومهارات أخرى:
• درجة البكالوريوس في الموارد البشرية ، وإدارة الأعمال ، أو مجال ذي صلة.

رابط التقديم على الوظيفة:

شاهد أيضاً: وظائف شركة الإتصالات السعودية في التخصصات التقنية

– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظائف):

اضغط هنا

* قروب عين الوظائف : 

اضغط هنا

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *