عين العالم

افضل اماكن سياحية فى طرابزون

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افضل اماكن سياحية فى طرابزون

افضل اماكن سياحية الأشخاص الذين يحبون السفر والمسافرين والأشخاص الذين يمارسون أنشطة ثقافية يعرفون في كثير من الأحيان. المدينة هي بطبيعة الحال جبل يجعلها جميلة ، إنها غابة ، إنها مياه. هناك ثلاثة في طرابزون. بفضل البحر الأزرق العميق والغابات الخضراء والجبال المهيبة على ساحل البحر الأسود ، تقدم لك طرابزون مزيجًا رائعًا. المدينة هي عجب من الجمال الطبيعي. هناك الجبال والبحر والبحيرة والشاي ، المرتفعات والغابات الشاسعة.

افضل اماكن سياحية فى طرابزون - افضل اماكن سياحية فى طرابزون

شاهد أيضاً: المعالم السياحية فى موسكو عاصمة روسيا

“افضل اماكن سياحية فى طرابزون

ومع ذلك ، سيكون من غير العدل تقييم طرابزون فقط بطبيعته. الثقافة والتاريخ والمطبخ في طرابزون غنية بالطبيعة. هناك بعض المدن التي يمكن أن تكتمل في يوم أو يومين. لكن طرابزون مفصولة عن هذه المدن. عندما نكتب قائمة الأشياء التي يجب القيام بها في طرابزون ، فإن هذه الفترة ستكون أكثر.
في بحث حديث والمدن ملائمة للعيش في تركيا لدخول أفضل 10 أماكن في طرابزون. المناخ مريح للغاية لمشاهدة معالم المدينة. بالطبع ، فإن أشهر الصيف أكثر راحة فيما يتعلق بمشاهدة المعالم السياحية ، ولكن كل موسم في طرابزون يتمتع بجمال مختلف.

1- دير سوميلا

دير سوميلا: يعد دير سوميلا ، الذي يقع في حي ماسكا في طرابزون ، أول جاذبية سياحية. دير سوميلا ، الذي تأسس على 365-395 صخرة شديدة الانحدار ، يُعرف أيضًا باسم مريم العذراء بين الناس. الدير ، الذي يشبه الخراب ، هو المكان المثالي لالتقاط صورة تذكارية.

2- قلعة طرابزون

قلعة طرابزون: قلعة طرابزون في وسط طرابزون ، تم بناء قلعة في القرن الخامس. ذكرت Evliya Çelebi هذه القلعة من وقت لآخر: kuy على الجانب الجبلي ، هناك خندق عميق مشابه للجحيم ، حيث يدخل سبعة وسبعون رجلاً. الصخور قطع نقية. هناك مساجد وبيوت شتوية وأقبية .

3- دير فازيلون – Vazelon Manastırı

دير فازيلون: دير آخر ، دير فاسيلون في مقاطعة ماجكا. إنه مختلف عن دير سوميلا وهناك كهوف وينابيع مقدسة. تاريخ التأسيس والمؤسس غير مؤكد. انها مجرد شائعة أنه تم تأسيسها بين 270-317 م. اسم آخر أخذ من الجبل المسمى Zabulon.

4- اوزنغول – Uzungöl

Uzungol: البحيرة الطويلة التي نسمعها كثيرًا هي عجب طبيعي. قد لا يكون هناك بعض المقالات أو بعض الصور. تُقدم البحيرة الطويلة اوزنجول، التي تنظم رحلات في مجال السياحة ، للضيوف مع الحلويات والأطباق المحلية والمطاعم والفنادق وادوات اخرى ترفيهية انصحكم بزيارتها.

5- دير بيريستيرا (دير كوستل) – Peristera Manastırı (Kuştul manastırı)

دير بيريستيرا: إنه دير يسمى بيريستيرا. أنشئ هذا الدير في منتصف القرن الثامن ، بالقرب من قرية شيمشيرلي في ماكا وتم تطويره لاحقًا.

6- Boztepe – بوزتبا

Boztepe: إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمشاهدة Trabzon من التل ، فلا تعود دون زيارة Boztepeyi. يمكنك الاستمتاع بالهواء النقي واحتساء الشاي من التل ، الذي يتمتع بغروب الشمس والبحر الجميل .

7- كهف تشال- Çal Mağarası

كهف تشال: يعتبر ثاني أطول كهف في العالم ، يمكن أن يأخذك تشال كهف في رحلة غامضة تزيلك من جميع أنحاء العالم. ويعتقد أن الكهف أصبح حاضرا في 8 ملايين سنة. بالإضافة إلى ذلك ، الكهف هو أيضا مصدر للشفاء لمرضى الربو والتهاب الجيوب الأنفية.

8- وادي التيندير – Altındere Vadisi

شاهد أيضاً: هضبة آيدر الخضراء في ولاية ريزا التركية (رسوم الدخول ، وسائل المواصلات)

الحديقة الوطنية ، التي توفر أجمل المناظر على البحر الأسود الشرقي ، مع Altındere التي تتدفق عبر وادي عميق ، تثير إعجاب زوارها بتنوعها النباتي والحيواني الغني.

9- متحف قصر أتاتورك – Atatürk Köşkü Müzesi

متحف قصر أتاتورك: تم بنائه في عام 1890 من قبل Banker Kostantin Kbayanidis من طرابزون كمقر صيفي. في عام 1924 ، عبر مصطفى كمال عن إعجابه بهذا النزل خلال رحلته إلى طرابزون وزارها في عام 1930.

10 – حديقة وادي زاينوس – Zağnos Vadisi Parkı

متنزه زانيوس فالي: تم استعادة متنزه زانيوس فالي ، الواقع في شارع يافوز سليم في وسط مدينة طرابزون ، في نطاق التحول الحضري. يوجد في Zagnos Valley برك سباحة صناعية ومناظر طبيعية للأشجار والنباتات ومناطق ترفيهية ومناطق للنزهات وحديقة الشاي.

11- مركز تسوق طرابزون – Forum Trabzon AVM

مركز فورم طرابزون للتسوق: بصرف النظر فإن المرفق الذي يمكنني أن أوصي به باعتباره أهم منطقة تسوق في المدينة ، يتضمن المحتوى الذي سيرضي الفرد من كل فئة عمرية من متاجر العلامات التجارية العصرية إلى مناطق تناول الطعام والشراب ، من مناطق النشاط إلى دور السينما.

12- Garester Yaylası

هي واحدة من أكثر الهضاب نظافة وانتظاما في البحر الأسود الشرقي. موقع Uzungöl من الجانب الشمالي للمنحدر الشمالي ممتاز. Yayla يوفر سبل العيش من جميع سبل العيش.

13- هضبة دزكوي (هاسكا أوباسي)

طرابزون 40 كم. 12 كم جنوبًا من حي دوزكوي. يمكن الوصول إليها عن طريق الأرض. 1.784 م. في هضبة المرتفعات تم الانتهاء من خدمات البنية التحتية. يوجد محل بقالة ، جزار ،  مخبز وقهوة ريفية في الهضبة.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *