عين الخبر

مهام سوبر فايزر

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ما هي وظيفة سوبر فايزر

مهام سوبر فايزر Super Pfizer هو مسمى وظيفي ويعني مشرف ، ووظيفة Super Pfizer هي الإشراف على العمل أو العمال أو تسجيل الحضور والإجازة ، أي أنها حلقة الوصل بين الإدارة والعاملين ، ويشرف Super Pfizer أو المشرف على عمله ، ويحاول لتطويره والاهتمام به لجذب الأعضاء له ، ولا يقتصر الإشراف على قسم معين ، بل يحتاج أيضًا إلى متابعة الإدارات الأخرى ، وإبلاغ المشرف العام عنه في حالة الغياب أو التجديد السيئ ، وعلى المشرف أن يكون حاضراً باستمرار في العمل ويشرف على كتفيه بأمانة كبيرة.

مهام سوبر فايزر - مهام سوبر فايزر

المهام الوظيفية سوبر فايزر

شاهد أيضاً: خدمة طلب تعديل المؤهل الدراسي عبر منصة أبشر

  • لا يقتصر إشراف السوبر فايزر على العمل فقط ولكن يتدرج ليصل للإشراف على العاملين القائمين على ذلك العمل ، ومتابعته بشتى الطرق والحرص أيضا على تأدية ذلك العمل بالشكل المطلوب من العاملين المعينين تحت إشرافه .
  • قد يشرف السوبر فايزر على حجم الإنتاج أو خط المبيعات وتقدير ما إذا كان العاملين يقومون بعملهم على أكمل وجه أم لا ، ويقوم بتقدير الموظف النشيط ومعاقبة الموظف المتخاذل .
  • يمكن أن يكون السوبر فايزر مسئول عن طابق معين أو فئة معينة في إحدى الشركات ، كما يمكن أن يكون هناك سوبر فايزر أكبر ليقوم بالإشراف على جميع الأقسام وعمل ترابط فيما بينهم لضمان ترابط خطة العمل والتأثير على الإنتاج بشكل إيجابي .
  • يعتبر السوبر فايزر المتخصص في شركات الشحن مثل شركة ارامكس و شركة دي اتش ال – DHL  هو المعني خاصة بمتابعة العاملين القائمين على إرسال الطرود الخاصة بالعملاء ، ومراجعة ما إذا كانت تلك الطرود تصل بالشكل الصحيح وفي الميعاد المحدد أم لا .
  • يمكن لموقعي فوغا كلوسيت و شي ان تعيين السوبر فايز الخاص بكل منهما لمتابعة عملية البيع عبر الإانترنت و الإشراف على حجم المبيعات والمسوقين الإلكترونيين للموقعين .

المهارات اللازمة لوظيفة سوبر فايزر مهام سوبر فايزر

هو شخصية قيادية له مميزات مختلفة عن غيره ، ومن أهم السمات التي لا توجد لدى الآخرين قوة الشخصية والثقة بالنفس ، ولديه رغبة في القيادة في أي مكان سواء في العمل أو في المنزل أو حتى بين أصدقائه. لديه شخصية مغايرة لمن حوله ، وله انطباع إيجابي ينشر الفرح والراحة بين الناس ، لذلك ليس لديه شحنات سيئة ولا يتفوق على الناس. بطريقة واضحة وبسيطة ، يستطيع من خلالها إيصال الأفكار بسهولة إلى الآخرين ، لأن أسلوب المناقشة والحديث هو الذي يجذب الآخرين إلى الشخصية ، ويمكن أن ينفر الناس بسبب أسلوب الحوار أيضًا.

السوبر فايزر في الفنادق
الشخص مسئول عن دور كامل من حيث النظافة وترتيب الغرف وغيرها ، كما أن لديه أشخاص يساعدونه في تقسيم الغرف والحمامات والمطاعم وأي مكان آخر في الفندق ، وسوبر فايزر ومساعديه وجميعهم. يعمل العمال مع مدير إشرافي ويجب أن يكون متميزا سوبر فايزر بأدائه السريع ونشاطه وحسن سلوكه ، كما يتميز باللباقة ويفضل أن يكون بطلاقة في اللغة الإنجليزية ، ويتحمل عمال الفندق مسؤولية ذلك وهم واجهة الفندق. في عيون الضيوف.

السوبر فايزر في المطاعم
هو المسؤول عن الأعمال الإدارية داخل المطعم. كما أنه مسؤول عن تدريب فريق العمل وتحقيق خطوط العمل. يوزع مهام الأصناف وكل ما يتعلق بالعمل الإداري. كما أنه يتعامل مع العملاء ويحل جميع مشاكلهم وهو مسؤول عن خطط المبيعات والربح. في المطعم هذا بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى داخل المطعم ، حيث يطلق عليه داخل المطعم مشرفًا إداريًا للتدريب ، أي أنه يتعامل مباشرة مع الأصناف ويدير مناوبات المطعم ، إلى جانب ذلك يتابع درجات الحرارة. وطرق تخزين المنتجات ، وكذلك تجهيز الطلبات الخاصة بالمطعم ومتابعة العاملين بالمطعم ، من حيث مراقبة سلوكهم ومظهرهم الشخصي والعمل على رفع مستواهم ، بالإضافة إلى ذلك يقوم بعمل جرد كل أسبوع. وهو مسؤول عن الفواتير والحسابات والودائع المصرفية للمطعم.

مشرف الأمن
وهو مسؤول عن الإشراف على المواقع ومكلف بأداء مهام الحفاظ على الأمن. كما يستقبل الزوار ويرحب بهم ويساعدهم في الوصول إلى أي مسؤول يمكنه مساعدتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بتحرير سجلات الزوار من حيث تسجيل سبب الزيارة ووقت الخروج ، ويتفقد العمال بعد انتهاء العمل ويقترح التحسينات ، لمعالجة نظام العمل والوقاية منه ، وهو المسؤول عن كل ما يتعلق بحفظ السجلات الأمنية ، وجميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية.

مشرف العمال
من مهامه الإشراف على العمالة و يقوم تفقدية على مدار اليوم، و يتأكد من الإنتاج اليومي للعمال و الحفاظ على سير العمل عن طريق المراقبة، فهو يؤدي كل ما يسند إليه من أعمال.

مشرف المبيعات
وهو مسؤول عن تطوير برامج تطوير مبيعات الشركة ، والإشراف على مندوبي المبيعات ودعمهم لزيادة مبيعات الشركة ، وتحديد أهداف المبيعات للعاملين ومتابعتها ، والإشراف المباشر على مندوبي المبيعات وتقديم الدعم اللازم لهم لمساعدتهم على التطور. مبيعات الشركة كما يقوم بإعداد الخطة السنوية والشهرية لزيادة المبيعات لعملاء الشركة ، ويساعد في إعداد الخطط السنوية لتسويق الشركة.



* متابعتكم ¦-

× حسابنا الرسمي بتويتر اضغط هنا

× لمناقشة الوظائف مع اقرانك والمهتمين انضم الى مجموعاتنا المخصصة للنقاش عبر التليقرام

×لمتابعة إعلانات نتائج القبول النهائي

والوظائف الشاغرة عبر قناة عين الخبر اولاََ بأول

× للإنضمام إلى مجموعات عين الوظائف على الواتس آب

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *