عين التقنية

أفضل ألعاب الاندرويد والايفون لهذا الأسبوع

أفضل ألعاب الاندرويد والايفون لهذا الأسبوع

أفضل ألعاب الاندرويد والايفون، تعتبر ألعاب الهواتف الذكية وسيلة جيدة للاستمتاع بالوقت والهروب من ضغوط العمل والحياة اليومية ، وقد أصبحت من أهم وأشهر وسائل الترفيه في عصرنا. سهل لأن هناك الكثير من الألعاب الجديدة التي تصدر كل يوم ولكن الألعاب التالية ستكون بالتأكيد مسلية ومثيرة للاهتمام بالنسبة لك ، إليك القائمة أدناه.

Baba Is You

نبدأ هذا الأسبوع بلعبة Baba Is You المذهلة ، وهي من أفضل ألعاب الألغاز الجديدة ، ورغم أنها كانت متوفرة منذ فترة طويلة ، إلا أنها لم تكن متوفرة على الهواتف الذكية منذ فترة ، وظهرت على Play محل. لأول مرة هذا الأسبوع. ما يميز هذه اللعبة هو أن الألغاز لا تتبع قاعدة محددة ، ولكن الألغاز تتغير مع تقدمك في اللعبة مما يعني أنه عليك التركيز والتفكير باستمرار للفوز باللعبة. اللعبة ليست مجانية حيث تكلفتها 6.99 دولار لهواتف Android و iPhone ويمكنك تنزيلها من الروابط التالية.

Unmaze

لعبة ذكية ومميزة للغاية تعتمد على الأساطير اليونانية القديمة مع تأثيرات بصرية وصوتية غامرة لمساعدتك على الاندماج في اللعبة. يتمثل دورك الرئيسي هنا في مساعدة الناس على الهروب من المدينة من خلال توجيههم بالطريقة الصحيحة. من أهم مميزات اللعبة البساطة بالإضافة إلى وجود غموض وإثارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم مستشعر الضوء بالهاتف لأغراض مختلفة داخل اللعبة مثل تغيير الشخصيات عند الجلوس في الضوء أو الظلام.

Railroad Ink Challenge

في تحدي Railroad Ink ، يتمثل دورك الرئيسي في محاولة تشكيل أطول خط من السكك الحديدية والطرق السريعة والمحطات من أجل جمع النقاط. العب بمفردك أو يمكنك التنافس مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم وبالإضافة إلى ذلك يمكنك اللعب مع أصدقائك أيضًا. يبلغ سعر اللعبة 3.99 دولارات وهي متوفرة في متجر Play Store ومتجر App Store.

Suit Up

يجمع Suit Up بين ألعاب مطابقة الألوان وألعاب سوليتير في نفس الوقت بطريقة فريدة ومسلية للغاية. طريقة اللعب الفريدة والبسيطة لهذه اللعبة هي ما يجعلها مميزة ، فهي مجانية والإعلانات فيها غير مزعجة على الإطلاق ، ولا يوجد الكثير من الميزات المدفوعة.

Path Of Slime

لعبة بسيطة ومسلية للغاية ، وهي واحدة من ألعاب الحركة الجديدة لهواتف Android و iPhone ، وكما يوحي اسم اللعبة ، فإن الدور الرئيسي الذي تلعبه هو توجيه كائن الوحل الصغير إلى الممر الطويل المليء بالأشياء المختلفة. العوائق وعليك مساعدتها في الوصول للهدف مع تخطي العديد من العقبات التي تظهر لك من اهم مميزات اللعبة هي البساطة والضوابط تعمل بشكل جيد واللعبة بها مجموعة متنوعة من العوائق والمستويات المختلفة وهي هي لعبة مجانية تمامًا بدون عمليات شراء داخلية ولكنها تحتوي بالطبع على إعلانات.


* متابعتكم ¦-

× حسابنا الرسمي بتويتر اضغط هنا

هل لديك مظلمه أو مشكله او قصور في الخدمات؟

وتحتاج رفعها للمقام السامي أو أصحاب السمو ألامراء او للمعالي الوزراء، او اي جهه حكومية او حتى خاصة..! الآن عبر منصة برقيتي وانت في منزلک وعبر جوالك تستطيع رفع معروضك من خلال موقع المنصة التالي اضغط هنا
احصل على خصم 10% كود_الخصم Z20
معتمده من الجهات الحكومية اضغط هنا
====================

*بالتعاون مع عين الخبر اضغط هنا

× لمناقشة الوظائف مع اقرانك والمهتمين انضم الى مجموعاتنا المخصصة للنقاش عبر التليقرام اضغط هنا

×لمتابعة إعلانات نتائج القبول النهائي

والوظائف الشاغرة عبر قناة عين الخبر اولاََ بأول اضغط هنا

× للإنضمام إلى مجموعات عين الوظائف على الواتس آب اضغط هنا

الكلمات الدليلية: Baba Is You Path Of Slime Railroad Ink Challenge Unmaze أفضل ألعاب الاندرويد والايفون لهذا الأسبوع