عين التقنية

برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر

برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر

برنامج تليجرام Telegram، يعتبر برنامج Telegram من أحد التطبيقات المنتشرة عبر اجهزة الهواتف الذكية، إلا انه في ظل التوسع الكبير ورغبة الشركة العمل على توفير أسلوب اسهل للتعامل قامت بالعمل على إصدار النسخة الخاصة بهذا التطبيق ضمن أجهزة الكمبيوتر على أختلاف أنواعها، وبناء على هذا الأمر فأن برنامج Telegram يعد من ضمن البرامج التي تستخدم في مجال المحادثات، ويتمتع هذا البرنامج بدرجة عالية من الامان والخصوصية في ظل قيامه بالعمل على تشفير المحادثات والملفات بشكل فوري.

شاهد أيضاً: تحميل برنامج صانع السيرة الذاتية CV Builder مجانا

مميزات برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر 

  1. يقوم بهذا البرنامج بالعمل على تسهيل عملية التواصل والاتصال مع الاشخاص والاصدقاء لديك دون الحاجة إلى أي تكلفة مادية.
  2. يمكن هذا البرنامج مستخدمي من القيام بالعمل على تكوين المجموعات المختلفة التي تتسع 200 شخص من أجل اجراء الاتصالات وتبديل الرسائل.
  3. يقوم هذا البرنامج بالعمل على ارسال التنبيهات الخاصة بالرسائل الواردة على الجهاز.
  4. يقوم بالعمل على دعم ارسال عملية الملفات والصور وكذلك ملفات الموسيقي، كما يتضمن هذا البرنامج العديد من الرموز المضحكة والتعبيرية.
  5. يتمتع هذا البرنامج بدرجة عالية من الأمان والخصوصية وذلك نظرا لقيام الشركة بالعمل على تشفير الملفات والرسائل المتبادلة.
  6. يمكنك القيام بالأتصال مع الأجهزة الذكية، الأمر الذي يترتب عليه تلقي العديد من الرسائل المختلفة، متوفر ضمنه البروتوكولات المتعلقة بعملية الأمان والحماية.

لقد حظى هذا البرنامج العديد من المستخدمين خلال فترة قصيرة من عملية إصداره، فقد بلغ عدد مستخدمي هذا البرنامج ما يقارب الخمسة مليون مستخدم خلال عام 2013، ويبلغ عدد المستخدمين الجدد لهذا البرنامج 100 مستخدم في كل ثانية، الأمر الذي يظهر النجاح الكبير الذي حققه هذا البرنامج وجعله منافس كبير لباقي التطبيقات التي تعمل في خدمة التواصل الإجتماعي.

شاهد أيضا: برنامج TeamViewer للدخول إلى اجهزة الكمبيوتر عن بعد أخر اصدار

تحميل برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر برنامج تليجرام Telegram

يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي: Download

الكلمات الدليلية: برنامج تليجرام Telegram برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر برنامج تليجرام للكمبيوتر