برنامج باندا انتي فايروس
برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus لمكافحة الفايروسات يعتبر برنامج باندا انتي فايروس من أحد البرامج التي تعمل على مكافحة الفايروسات، حيث أن الشركة المسؤول

برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus لمكافحة الفايروسات

برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus لمكافحة الفايروسات

برنامج باندا انتي فايروس من أحد البرامج التي تعمل على مكافحة الفايروسات، حيث أن الشركة المسؤول عن هذا البرنامج قامت خلال السنوات الاخيرة بالعمل على إطلاق مجموعة من البرامج المناسبة لجميع متطلبات المستخدمين، حيث أنها عملت على إصدار ما يقارب ست برامج حماية لمكافحة الفيروسات، ولم يقف اهتمام الشركة عند ذلك الحد وإنما عملت على التوسع بخصوص ذلك وقيامها بالاهتمام بالشكل الخارجي والتصميم للبرنامج من اجل اعطاءه سهولة في عملية الاستخدام واضافة الوان مريحة تعطي راحة في عملية الاستخدام، بالإضافة إلى قيامها بالعمل على تطوير البرنامج لجعله قادر على مكافحة جميع الفايروسات المختلفة.

برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus لمكافحة الفايروسات - برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus لمكافحة الفايروسات

مميزات برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus لمكافحة الفايروسات

  1. يتمتع البرنامج الخاص بالباندا بتصميم مريح وجميل جدا، الامر الذي يجعل عملية استخدام البرنامج ذات سهولة كبيرة ومريحة دون وجود اي تعقيدات تذكر، كما أن الايقونات الخاصة بالبرنامج متوفرة بشكل واضح ومعروف.
  2. يعمل هذا البرنامج على القيام بفحص الكمبيوتر بأكثر من طريقة مختلفة وهذا الامر يكون بناء على الوقت المتوفر لديك، حيث أنه يتواجد هناك الفحص السريع والذي يتميز بقصر مدته، إلى جانب تواجد فحص دقيق يحتاج للمزيد من الوقت لكن ذو كفاءة عالية.
  3. يتميز خذا البرنامج بقاعدة بيانات كبيرة وضخمة، كما ترتبط بالعديد من البرامج الاخرى والمواقع التي تعمل على تزويد البرامج بجميع التحديثات الخاصة بالفيروسات، مما يترتب عليه القضاء على مختلفها خلال وقت قصير جدا.
  4. تعمل الشركة المسؤول عن البرنامج على توفير نسخة مجانية بشكل كامل ولا يتطلب عملية تفعيلها اي حاجة إلى سيريل، وذلك من اجل توسيع الانتشار الخاص بالبرنامج.

تحميل برنامج باندا انتي فايروس Panda Antivirus لمكافحة الفايروسات

أسم البرنامج : Panda Antivirus

حجم البرنامج: 154 ميجا بايت

التكلفة: مجانية ومدفوعة

الجهة المطورة: Panda

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *