عين التقنية

أبرز تحديثات seo القادمة إلى جوجل

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز تحديثات seo القادمة إلى جوجل

أبرز تحديثات seo ، لا تزال الزيارات من جوجل تتربع على عرش مصدر الزيارات بالنسبة للمواقع الناجحة، ولا يزال الاهتمام بالتربع على نتائج البحث عادة مستمرة لدى أصحاب المواقع.

أبرز تحديثات seo القادمة - أبرز تحديثات seo القادمة إلى جوجل

ورغم أن عدد من المواقع عززت من مصادر الزيارات واصبحت تشتري الزيارات من الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك لكن يظل جوجل مصدرا مجانيا للزيارات على مدار الساعة وكنزا أفضل مواقع التواصل الاجتماعي في جودة الزيارات التي يجلبها.

شاهد أيضاً:الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة توفر وظيفة مهندس مشروع شاغرة

تحديثات SEO القادمة إلى محرك البحث الأكبر في العالم خلال 2018 عديدة وهي ستركز على تحسين جوانب مختلفة من أجل تقديم افضل نتائج البحث للمستخدمين وتشجيعهم على البحث أكثر باستخدام محرك بحثها.

وبشكل عام سنرى إصدارات جديدة من التحديثات لكل من باندا والبطريق وهذا لمحاربة المحتوى المسروق والمنسوخ والتأثير على نتائج البحث من خلال شراء الباك لينكس.

هناك العديد من التحديثات الأخرى ومنها Hummingbird و Pigeon و RankBrain و Possum و Fred وهي تسعى لزيادة جودة نتائج البحث وحذف النتائج ذات الجودة السيئة.

كما ستعمل على زيادة ذكاء محرك البحث وقدرته على تقديم نتائج البحث ليس فقط بناء على الكلمات المفتاحية بل بناء على سياق البحث والموقع الجغرافي وفهم المستخدمين بشكل أفضل.

من المنتظر أن يشهد محرك البحث العالمي خلال 2018 قمعا للمواقع التي تسرق المحتوى منها مواقع التورنت وتحميل الكتب والأفلام المسروقة.

شاهد أيضاً: شركة بوبا العربية توفر وظيفة مسؤول أول خدمات المستشفيات شاغرة

مواقع الويب التي تزرع الإعلانات بكثرة على المحتوى أو تستغل الزيارات بشكل غير مشروع ستعاقب، أيضا التلاعب بمحتوى الصفحات المسرعة بشكل غير مقبول ستعاقب عليه جوجل.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *