عين التقنية

سناب شات توفر القصص الممولة للشركات والمعلنين

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سناب شات توفر القصص الممولة للشركات والمعلنين

سناب شات، في خطوة لزيادة عائداتها وتحقيق الربحية قررت سناب شات ان توفر للمعلنين إمكانية جديدة وهي القصص الممولة أو القصص المروجة.

شاهد أيضاً: شركة بوبا العربية توفر وظيفة مسؤول أول خدمات المستشفيات شاغرة

سناب شات - سناب شات توفر القصص الممولة للشركات والمعلنين

هذه المحتويات تنشر على شكل القصص لكن الفرق بينها وبين العادية هي أنها لا تظهر فقط للأصدقاء بل أيضا لفئة من غير المتابعين على المنصة.

وتسعى الشركات والمعلنين للوصول إلى فئة أكبر من المتابعين والأصدقاء لديها في حساباتهم على المنصة، لهذا فإن هذه النوعية من الإعلانات من شأنها أن تساعد على تحقيق الهدف.

شاهد أيضاً:الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة توفر وظيفة مهندس مشروع شاغرة

نوعية الاستهداف التي تدعمها هذه الإعلانية هي حسب البلد فإن كنت تستهدف مثلا بقصة معينة المستخدمين من الخليج العربي يمكنك إضافة الإمارات والسعودية وسلطنة عمان والكويت لتظهر لهم الإعلانات وتدفع المال لاستمرار القصص الممولة.

وحاليا من المنتظر ان تتاح هذه الإمكانية للمعلنين في الولايات المتحدة الأمريكية على أن تتوسع واشمل المعلنين من بقية دول العالم ومنها المنطقة.

وكانت الشركة قد أطلقت من قبل منصة إعلانية توفر للمعلنين إنشاء الإعلانات وإدارة الحملات الإعلانية ومتابعة الاحصائيات واتخاد القرارات.

وتوفر الشركة منذ حينها إظهار الإعلانات في قسم الاستكشاف لتتعامل مع عدد من الشركات خصوصا الإعلامية وقنوات التلفزيون التي تروج لبرامجها للمراهقين والفئات الشابة على التطبيق.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *