عين التقنية

واجهة جديدة لخدمة قوقل ناو قيد الإختبار

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

واجهة جديدة لخدمة قوقل ناو قيد الإختبار

قوقل ناو، قامت قوقل ببعض التغيّرات على واجهة المستخدم في تطبيق قوقل ناو Google Now على أندرويد، حيث هذا التحديث يتم تجربته حاليًا على عدد قليل من المستخدمين، وفيه تم جلب واجهة جديدة وكما ترون من الصور أعلاه إحتوت الواجهة أيقونات دائرية صغيرة الحجم التي في الأساس هي عبارة عن إختصارات للبحث لمختلف الفئات بما في ذلم حالة الطقس والمطعم والأفلام وحتى التسوّق.

شاهد أيضاً:الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة توفر وظيفة مهندس مشروع شاغرة

واجهة جديدة لخدمة قوقل ناو قيد الإختبار - واجهة جديدة لخدمة قوقل ناو قيد الإختبار

وبصرف النظر عن هذه الأيقونات والرموز، هناك البطاقات الذكية التي تمد المستخدم بالمعلومات التي يتّجه إليها مثل المباريات المقامة حاليًا وما إلى ذلك من أحداث يهتم بها المستخدم، وبالتالي فإن هذه الرموز ما هي سوى تلميع لواجهة التطبيق، كون أن البطاقات الذكية تؤدي الغرض والكفاية، بالأحرى هي متاحة للمستخدمين الذين لا يعرفون بالضبط عما ما يمكنهم البحث عنه في قوقل.

شاهد أيضاً: شركة فومكو للأثاث والمفروشات توفر وظيفة بائع معرض شاغرة

أخيرًا وكما أسلفنا لكم سابقًا التحديث يظهر لعدد محدود من المستخدمين، وتحديدًا لمستخدمي النسخة التجريبية “بيتا” من التطبيق، فيما يخص النسخة الرسمية والمستقرة عاجلًا وليس آجلًا سنراها قيد الإطلاق لدى الجميع على أن يتم إطلاقها بشكل تدريجي كما عودتنا قوقل في خدمتها المفيدة قوقل ناو. وتحديدًا لمستخدمي النسخة التجريبية

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *